المحتوى الرئيسى

تقرير: توجيه تهمة القتل الخطأ لصديق ابنة ويتني هيوستون

08/10 11:29

قالت قناه تلفزيون امريكيه ان الوصي علي بوبي كريستينا براون – ابنه المغنيه ويتني هيوستون التي توفيت في يوليو بعد اشهر من الغيبوبه، اضاف اتهاما جديدا بالقتل الخطأ للدعوي القضائيه المقامه ضد صديقها.

وتوفيت براون – ابنه هيوستون والمغني بوبي براون – بعد اصابتها بتلف لا علاج له بالمخ في حادث وقع شهر يناير بمنزلها في روزويل بولايه جورجيا ولم تتضح ملابساته حتي الان.

وبثت قناه 11 الايف التابعه لشبكه اتلانتا ان.بي.سي، ما قالت انه تعديل للشكوي المقامه ضد نيك جوردون صديق براون في يونيو والتي تضمنت اتهامه باستغلالها وسرقه اموالها.

وفي الشكوي المعدله التي اطلعت عليها القناه ولم تحمل خاتما يوضح انها قدمت بالفعل – قالت بيديليا سي. هارجروف التي عينتها المحكمه وصيا علي املاك براون، انها تعتقد ان جوردون هو الذي تسبب في الحادث الذي اودي بحياه براون.

وفي ماساه تشبه وفاه امها – التي غرقت في حوض استحمام باحد فنادق بيفرلي هيلز عام 2012 – عثر جوردون وصديق له علي براون فاقده للوعي في حوض استحمام.

وجاء في الشكوي التي بثتها القناه التلفزيونيه ان هارجروف قالت ان شجارا دار بين براون وجوردون سبها خلاله ووصفها بالعاهره والساقطه، وزعمت، الشكوي، انه بعد ذلك “اعطي بوبي كريستينا مشروب كوكتيل مسمما افقدها وعيها ثم اغرق وجهها في حوض استحمام به ماء بارد.”

ولم يتسن الوصول الي المحامي الذي ذكرت عده تقارير اخباريه انه يمثل جوردون للتعليق علي الامر.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل