المحتوى الرئيسى

توم كروز عن مهمة مستحيلة: أخاطر من أجل الجمهور.. ولم أتمكن من تحريك ساقى فى مشهد الطائرة

08/09 10:24

يعود النجم الامريكي توم كروز من جديد لتنفيذ «مهمه مستحيله» اخري، وذلك من خلال الجزء الخامس الذي يصفه النقاد الان بانه الاقوي في هذه السلسله الشهيره حيث يقوم فيه إيثان هانت بواحد من اخطر المشاهد السينمائيه وهو مشهد تعلقه بطائره تقلع في الهواء علي ارتفاع 5 الاف قدم، ويبدو ان توم الذي ربما تخطي الاثنين والخمسين عاما لن يتخلي ولو لثانيه واحده عن اسلوبه الجريء في تنفيذ مشاهد افلامه التي اصبحت اكثر اثاره وجنونا، ذلك وفقا لما نشره موقع accesshollywood .

فقصه هذا الفيلم «مهمه مستحيله: امه منشقه» او «mission impossible: roguenation» تدور حول تعرض وكاله المهمات المستحيله الي الخطر من قبل منظمه بها قتله ماجورون وتكون مهمه ايثان هانت وفريقه القضاء عليهم باي طريقه.

وصرح توم كروز عن تنفيذه لمشهد الطائره قائلا: «في المره الاولي اثناء هبوطنا علي المدرج قلت لطاقم العمل اذا ظهر علي الرعب فلا تتوقفوا لاي سبب، فسنستمر في التصوير لانني امثل بغض النظر عما ترونه وما افعله، واتقفنا علي اشارات معينه باليد يكون في مقدوري ان افعلها اذا كنت فعلا في خطر».

واكد توم كروز ان كل احتياطات السلامه كانت موجوده في المكان «رتديت ستره وسلكا كان يحافظ علي ثباتي علي جانب الطائره حتي لا اطير او اسقط من عليها اثناء هبوطنا علي المدرج، واعدنا تصوير هذا المشهد ثماني مرات ليخرج بالشكل الصحيح والجيد في النهايه».

واعترف توم كروز بان ارتفاع وسرعه الطائره كانوا من ضمن مخاوفه الي جانب تعقيدات اخري جعلت الامور اكثر صعوبه مما خطط لها لذا كان هذا المشهد مرعبا بشكل كبير «شعرت بانني مجمد حتي العظم، وانه لا يمكنني تحريك ساقي، فكنت بالفعل خائفا ولكني احب الاستعراضات الجويه واردت دائما ان افعل ذلك».

ثم اضاف: «والسبب الثاني لقيامي بذلك هو ان كل ما افكر فيه هو الجمهور وما يمكنني ان افعله لتسليته».

وقدم توم كروز سلسلة أفلام مهمه مستحيله من عام 1996 وما يؤكد عليه الان هو انها كانت ممتعه للغايه «وصلنا الي رقم خمسه بعد نحو ما يقرب من العشرين عاما والام كان بالفعل كحلم تحقق»

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل