المحتوى الرئيسى

جون ستيوارت يودع جمهوره بالدموع

08/08 12:35

- الاعلامي الامريكي: اشعر وكان السنوات التي مرت حلم.. ومشواري المهني مثل محادثه طويله مع الجمهور.. وحان وقت الاستراحه

- اشكر زوجتي وأطفالي لانهم علموني كيف يبدو الفرح

بعد 16 سنه قضاها مقدم البرامج الساخر جون ستيوارت في برنامج «ذا دايلي شو» ودع النجم الشهير جماهيره يوم الخميس الماضي، في حلقه اخيره لم يستطع فيها اخفاء تاثره بتلك اللحظه.

واعتاد نجم التليفزيون الامريكي الشهير توجيه النقد اللاذع لجميع مناحي الحياه الامريكيه، حتي تحول الي ان يكون احد اكثر الشخصيات تاثيرا في الولايات المتحده. وحسب الخطه المستقبليه للبرنامج فسيحل مكانه الساخر تريفور نواه او نوح الكوميدي من جنوب أفريقيا، والذي سيبدا عمله، في سبتمبر المقبل.

وفي اللقاء الذي جمعه مع الممثل والكاتب الكوميدي ستيفن كوبرت، احد من برزوا معه في برنامج «دايلي شو»، لم يستطع ستيوارت حبس دموعه تاثرا بتلك اللحظه.

كانت تفاصيل الحلقه الاخيره التي تبثها محطه «كوميدي سنترال» وهويه الضيوف طي الكتمان، حتي تمت اذاعتها يوم الخميس الماضي.

ووجه ستيوارت الكلمات الاخيره في الحلقه الي جمهوره قائلا لهم «هناك الكثير من الناس الذين يجب ان اشكرهم ولا استطيع ان افعل ذلك بشكل معقول في الوقت المخصص له، فقد اعطاني الناس الذين عملوا هنا الموهبه والالهام للتطوير خلال كل هذه السنوات، فهذا هو اروع مكان، وبصدق اليوم لا ازال اشعر كانه حلم، وفي الوقت الحالي هناك الكثير من الحب والفخر يملان هذا المبني، ولا استطيع ايضا ان اشكر الناس التي

عملت هنا ولا الجمهور بالقدر الكافي، واعجز عن شكر «كوميدي سنترال» بما فيه الكفايه علي دعمهم وحماسهم خلال تلك السنوات».

ثم اضاف «واريد ان اشكر زوجتي واطفالي نات وماجي لانهم علموني كيف يبدو الفرح، ومثلما قال احد الفنان الذين اعجبت بهم انه يري ان مشواره المهني مثل محادثه طويله مع الجمهور او كحوار وانا حقا معجب بهذا التشبيه لاسباب عديده ولكن السبب الرئيسي هو لانه ياخذنا بعيدا عن فكره «النهائيه»، لانه مجرد محادثه، وهذا البرنامج لن ينتهي فنحن فقط ناخذ وقفه صغيره في المحادثه والتي بالمناسبه كنت متسلطا فيها،

واعتذر عن ذلك، فكان يجب ان ادير الكاميرا في بعض النقاط لاسال اذا كان لديكم يا رفاق اي شيء تضيفونه، فقد كنت فعلا مسيطرا علي ذلك بطريقه انانيه جدا».

وصرح ستيوارت في النهايه «يمكن ان اقول انها مجرد وقفه في المحادثه، وبدلا من ان اقول وداعا او ليله سعيده ساقول ساذهب للحصول علي شراب وانا متاكد انني ساراكم قبل ان اغادر».

رحل ستيوارت، تاركا وراءه ارشيفا كبيرا من السخريه الهادفه وبصمه كبيره في الاعلام والعالم، وملايين الضحكات حيث استطاع جون ستيوارت من خلال هذا البرنامج ان يعبر الي قلوب المشاهدين ويصبح علامه بارزه في الاعلام الامريكي، ذلك وفقا لما نشره موقع تايم.

كان ستيوارت اعلن عزمه الاعتزال، في حلقته، التي اذيعت في فبراير الماضي وقال حينئذ «ساتناول العشاء، في ايام الاسبوع، مع افراد عائلتي، الذين سمعت من مصادر متعدده انهم اشخاص لطيفون»، في اشاره ساخره الي عدم رؤيته عائلته، خلال السنوات الماضيه، بسبب عمله.

بدا جون ستيوارت مسيرته عام 1987، عبر «ستاند اب كوميدي» ليبدا بعدها مسيرته التلفزيونيه عبر برنامج Short Attention Span Theater علي «كوميدي سنترال»، والتي انتقل منها الي «ام تي في» مع The Jon Stewart Show، ثم برنامج You Wrote It، You Watch It علي القناه نفسها، ليعود الي «كوميدي سنترال» في اوائل 1999 مع «ذا دايلي شو».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل