المحتوى الرئيسى

بالصور.. مصارع أمريكى يلقب بـ”باباى” لامتلاكه ذراعين كبيرين

08/08 11:34

استطاع المصارع الامريكي “جيف دابي” ان يحصل علي لقب “باباي” الشخصيه الكرتونيه الشهيره وصاحبها الرجل العجوز ذا الذراعين الكبيرين الذي يفضل دائما تناول “السبانخ”.

ووفقا لما نشرته صحيفه “ديلي ميل” البريطانيه، فان “جيف” اعتاد السفر عبر الولايات المتحدة الامريكية للمنافسه في بطولة العالم، خاصه وان حجم ذراعيه يمكنانه من حمل كرة سلة في كل يد منهما. ومع غرابه شكل اذرعه، تم اجراء العديد من الاختبارات لاكتشاف السبب وراء نموهما بهذا الشكل، ولكن لم تظهر اي علامه تدل علي علامات العمالقه او داء الفيل، حيث انتهت جامعه “مينيسوتا” انه لا توجد هناك اي علامات للمرض او للشذوذ، فيما قالت زوجته “جينا” “لقد ولد ببساطه علي هذا النحو”.

وقد بدات مسيره “جيف” بالتنافس في مصارعه الذراع عام 1980 وهو ما مكنه من الفوز في العديد من البطولات بسبب كفوفه الكبيره، مما جعل المشجعين يطلقون عليه اسم “باباي”. ولكن في عام 1986 تعرض “جيف” لحادث حيث فرقع ذراعه اليمني خلال مسابقه، مما جعله يتوقف عن المنافسه، حتي جاء عام 2012 عندما جاءت بطوله armwrestling مما جعل “جيف” يقرر بدا المنافسه بجديه مره اخري باستخدام ذراعه اليسري، حيث يقول “الناس يفزع عندما يرون يدي في الحياه الحقيقيه”.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل