المحتوى الرئيسى

السوق المصري يستقبل خمس سيارات جديدة .. تعرف عليها

08/07 00:55

علي الرغم من الصعوبات التي يمر بها السوق المصري خلال الفتره الحاليه، الا ان ذلك لم يمنع العديد من وكلاء السيارات، من طرح وجوه جديده، من اجل زياده حده المنافسه واستقطاب عملاء جدد.

السوق المصري علي وشك استقبال خمسه وجوه جديده تاتي علي راسها جرانتا التابعه لشركه لادا الروسيه، واوبل كاسكادا من فئه الكابورليه، ثم رينو كابتور، اضافه كيا سيد، والجباره نيسان جي تي ار.

"الامل" وكيل لادا الروسيه من اوائل الشركات التي اعلنت عن طرح موديل جديد وهو "جرانتا، والذي يعد من الطرازات المميزه في فئه السيدان متوسطه الحجم.

ياتي طراز جرانتا، وفقا لما اورده موقع اوتولينتي، بابعاد 4260 ملم طولا، و 1700 ملم عرضا، و 1500 ملم ارتفاعا، فضلا عن عن قاعده عجلات 2476 ملم، ووزن 1080 كجم.

الفئه المانوال، وفقا لما اورده موقع اوتولينتي المتخصص في السيارات، يبلغ سعرها : 75.000 جنيه مصري، اما الفئه الاوتوماتيك فتبلغ 92.000 جنيه مصري.

اما ثاني الوجوه الوافده علي السوق المصري فهو طراز "اوبل كاسكادا" من فئه الكابورليه، حيث يسعي وكيلها شركه منصور، تغيير الذوق العام للعميل المصري، الذي يميل بشكل كبير الي الطرازات السيدان، والهاتشباك.

الامال معقوده بشكل كبير علي ذلك الموديل، كونه يتمتع بشكل مميز يستطيع من خلاله ان يجذب العميل من النظر الاولي، فضلا عن الشعبيه الكبيره التي يحظي بها في اوروبا.

اما الوجه الثالث فكان من نصيب شركه رينو، حيث اكد وكيلها طرح موديل "كابتور" من فئه الكروس اوفر صغيره الحجم، مزود بمحرك توربيدي 1.2 سي سي تربو بقوه 120حصان مع ناقل حركه اوتوماتيك 6 سرعات .

واوضح الوكيل ان السياره تم تصنيعها في دوله اسبانيا، ويوجد بها نوافذ كهربائيه ومكيف هواء، اضافه الي قفل مركزي وكشافات اماميه وخلفيه مضاده للضباب، ويتوافر بها سي دي روم وام بي 3 وusb ووسائد هوائيه، كما يتوافر في السياره مشتعر حساس للركن الخلفي والامامي.

وبالنسبه لشركه كيا، فكشرت عن انيابها بموديل "سيد" وهو منافس جديد في فئه الـ 1600 سي سي، يتمتع بتصميم ديناميكي و شكل خارجي فخم, اما مقدمه السياره فتحمل بصمه الشركه الكوريه الجديده في جميع سيارتها، وهي الشبكه الاماميه التي تشبه انف النمر.

ميكانيكيا، يوجد محرك 1600 سي سي بقوه 130 حصان بالاضافه الي جميع عوامل الامان، بدءا من 6 وسائد هوائيه وصولا الي الفرامل المانعه للانزلاق "ايه بي اس"، ومانع اداره المحرك، جنوط مقاس 17 بوصه، كاميرا، حساسات ركن خلفيه، نظام مثبت السرعه.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل