المحتوى الرئيسى

العراق يتوج بطلا لبطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم

08/07 00:07

توج المنتخب العراقي لكره القدم بطلا لبطوله اتحاد غرب اسيا للناشئين تحت 16 عاما ؛ بعد فوزه علي نظيره الاماراتي 2 / 1 في المباراه التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في ختام مباريات البطوله علي ملعب البتراء بمدينه الحسين للشباب.

وافاد الموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكره القدم مساء اليوم بان المنتخب العراقي تمكن من تحقيق الفوز الرابع علي التوالي محققا العلامه الكامله ليرفع رصيده الي 12 نقطه في صداره ترتيب المنتخبات ، في حين تجمد رصيد الامارات عند النقطه السادسه ليغيب عن منصه التتويج.

اما المنتخب السعودي فقد جاء في المركز الثاني بعد ان رفع رصيده الي سبعه نقاط ، في حين حل الامارات بالمركز الثالث برصيد ست نقاط ، وفلسطين رابعا بثلاث نقاط ، والمنتخب الأردني خامسا برصيد نقطه واحده.

ومندوبا عن الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب اسيا رئيس اتحاد كرة القدم الاردني قام الامين العام للاتحادين فادي زريقات بتتويج العراق بطلا لبطوله غرب اسيا للناشئين لكره القدم ، وذلك عقب المباراه الختاميه بين المنتخب الاردني ونظيره السعودي والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2 / 2 .

وقد اسفرت مباريات الجوله الاولي من البطوله عن فوز الامارات علي فلسطين 3 / 2 ، وخساره المنتخب الاردني امام العراق صفر/ 5 .. فيما فازت السعوديه علي فلسطين في الجوله الثانيه 4 / صفر وتعرض الاردن لخسارته الثانيه امام الامارات صفر/ 1 .

وفي الجوله الثالثه فاز العراق علي السعوديه 2 / صفر فيما خسر المنتخب الاردني بهدف دون رد امام فلسطين..اما في الجوله الرابعه فقد فاز العراق علي فلسطين 2 / صفر والسعوديه علي الامارات 4 / 2.

يشار الي ان قرعه التصفيات الاسيويه كانت قد اوقعت منتخب الاردن في المجموعه الثانيه مع منتخبات (نيبال ، قيرغيزستان (المضيفه) ، نيبال ، سلطنه عُمان) علي ان تقام في سبتمبر المقبل..وسوف يخوض المنتخب الاردني مباراته الاولي يوم 16 سبتمبر امام نيبال في حين تلعب عُمان مع قرغيزستان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل