المحتوى الرئيسى

"لسة جميلة".. هدية وليد عبد المنعم لمرضى سرطان الثدي

08/06 20:51

"انتي لسه جميله لسه.. لسه عايشه ولسه حاسه.. كل حاجه حلوه فيكي.. ولا فيكي حاجه ناقصه.. وسط تعبك وسط المك.. لسه عايش برضو حلمك.. بصي تاني في المرايا.. شوفي نفسك احلي انثي".

بكلمات بسيطه تحوي في طياتها معاني الدفء والاحتواء، استطاع الشاعر وليد عبد المنعم، ان يعبر عن مساندته لمريضات سرطان الثدي، موجهاً حديثه الي كل واحده منهن  قائلاً، "انتي لسه جميله".

ووسط حضور عدد كبير من الناجيات من مرض سرطان الثدي، احتفل وليد عبد المنعم، بتوقيع ديوانه الجديد، "لسه جميله"، الذي اقامه علي مسرح قاعه الحكمه، بساقية عبد المنعم الصاوي.

وعلي غير العاده، حرص عبد المنعم، ان يقيم حفله بشكل جديد، ومختلف، من خلال غناء قصائد ديوانه الجديد، بصوت كوكبه من نجوم الموسيقي الشبابيه، مثل الفنان احمد الحجار، وفيروز كراويه، واحمد حسن، ومي عبد العزيز، واسامه الهادي، وعمر غالي، وامنيه محسن.

ومن الافت اثناء حفل التوقيع، حرص عبد المنعم علي اختيار جميع فرقه العازفين من الفتيات، ما اضفي علي الحاضرين حاله من الرومنسيه والجمال.

وتخللت فقرات الحفل، القاء مجموعه من ديوان، "لسه جميله"، بصوت واداء الشاعرات، دعاء عبد الوهاب، وهبه الشرقاوي.

وعلي اوتار الفنانه بلقيس، وايقاع الفنانه ساره، تنوع الشاعر وليد عبد المنعم، ما بين الشجن والفرح، خلال القاء مجموعه من قصائد ديوانه الجديد.

وضم برنامج الحفل عدد من الفقرات المتنوعه، منها، فقره المطرب احمد علي الحجار، الذي قدم اغنيتي، "يا علي"، وكل فنجان قهوه"، وفقره المطربه فيروز كراويه، التي قدمت، "بطل مثالي"، وانا هنا يا ابن الحلال".

وقامت المطربه امنيه حسن، بغناء اغنيتي، "مصدقاك"، وليالينا"، والمطرب عمر غالي، بغناء، "تسمحيلي"، و"قبل ان اطلب يديكي"، وغيرهم من نجوم الموسقي الشبابيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل