المحتوى الرئيسى

نطحة ميسي تسرق الأضواء عن فوز برشلونة على روما!

08/06 12:48

سرقت نطحه الارجنتيني ليونيل ميسي الانظار في مباراه فريقه برشلونة الإسباني وروما الايطالي التي توج فيها الفريق الكاتالوني بلقب كاس جوان غامبر اثر فوزه علي ضيفه بثلاثيه نظيفه الاربعاء (5 اب/ اغسطس 2015).

ولطالما عرف ميسي، افضل لاعب في العالم اربع مرات والمرشح بقوه لخطف اللقب الخامس هذه السنه، بطباعه الهادئه علي ارض الملعب وقدرته علي امتصاص عنف لاعبي الانديه الخصم، لكن رده فعله امام الفرنسي مابو يانغا-مبيوا كانت قاسيه هذه المره.

في الشوط الاول، ظهر قلب الدفاع يانغا-مبيوا يوجه نطحه خفيفه لميسي، لكن ابن روزاريو رد بواحده اعنف وامسك بعنق خصمه بقوه قبل تدخل اللاعبين لفض الاشكال من دون بطاقه حمراء للبرغوث الارجنتيني - المشاكس هذه المره-، اذ اكتفي الحكم بتوجيه بطاقه صفراء لكل من اللاعبين.

ووقعت الحادثه بعد افتتاح البرازيلي نيمار التسجيل اثر تمريره عرضيه رائعه من ميسي بالذات (26)، ثم عزز ميسي الارقام قبل اربع دقائق علي انتهاء الشوط الاول بكره مشتركه من الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيليين داني الفيش ونيمار.

واختتم الكرواتي ايفان راكيتيتش مسلسل التسجيل بتسديده صاروخيه من خارج المنطقه سكنت المقص الايمن لمرمي فريق العاصمه الايطاليه (66).

ووضع برشلونه، بطل الثلاثيه التاريخيه (الدوري والكاس ودوري الابطال) في الموسم الماضي، حداً لنتائجه الهزيله في مبارياته الوديه التي خاضها مؤخراً، محققاً فوزه الودي الثاني هذا الصيف.

واستهل برشلونه مبارياته الوديه بالفوز 2/1 علي لوس انجليس غالاكسي الامريكي، قبل ان يخسر 3/1 امام مانشستر يونايتد الانجليزي، ثم 6/4 بركلات الترجيح امام تشيلسي الانجليزي، وكذلك الخساره 2/1 امام فيورنتينا الايطالي. ويستعد الفريق الكتالوني حالياً لمواجهه مواطنه اشبيليه في بطوله كاس السوبر الاوروبي يوم الثلاثاء القادم، قبل ان يبدا الموسم الكروي في اسبانيا بملاقاه اتليتك بلباو في بطوله كأس السوبر الأسباني يومي 14 و17 اب/ اغسطس الجاري، ثم يخوض اولي مبارياته في الدوري الاسباني امام الفريق نفسه في الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل