المحتوى الرئيسى

6 مستحضرات يجب ان تكون في جعبتك من لوكسيتان

08/05 19:00

 تقدّم العلامه الفرنسيه لوكسيتان ان بروفانس المتخصّصه بالعناية بالبشرة والجمال مجموعه من المستحضرات الجماليه والعطور التي تتضمن ابرز منتجاتها المستوحاه من حضارات البحر المتوسط.

من مجموعه واسعه من كريمات اليدين الي عدد من كريمات الوجه لمكافحه اثار التقدم في السن فمجموعه من العطور الرائعه، تعيد لوكسيتان ان بروفانس تسليط الضوء علي المنتجات من حول العالم المفضله لدي العملاء لتجربه حسيه وجماليه مميزه .

كريم اليدين بزبدة الشيا 150 ملل

يجمع هذا الكريم الافضل مبيعاً والّذي يوفّر نعومه فائقه، والمكون من 20% من زبده الشيا وخلاصه العسل واللّوز مع عطور الياسمين الخفيفه والسّاحره. ويتميّز هذا الكريم بتركيبته الرّائعه التي تتغلغل بسرعه في البشره لتمنحها ترطيب عميق. هذا ويساعد الفيتامين E المضادّ للتّاكسد علي تغذيه البشره واعاده النضاره لها. لافضل النتائج ضعي كميه كافيه علي البشره ودلكيها بنعومه.

كريم الخلود الرّائع لمكافحه التجاعيد  50 ملل

يكافح هذا الكريم الخاصّ بالعنايه بالبشره، اثار التقدّم في السن ويتكوّن هذا الكريم من تركيبه خاصه من الزيوت العطريّه العضويّه المستخلصه من زهور الخلود وسبعه انواع نباتات تعمل علي توفير عنايه كامله ومنشّطه للبشره لاعاده نضاره الوجه ولمعانه واشراقته. لافضل النتائج، يطبّق الكريم في الصباح والمساء علي الوجه والرقبه مع تجنب منطقه العينين.

زيت اللوز للاستحمام 250 ملل

يتحوّل هذا الزيت  الي رغوه  غنيّه ومنعّمه، فيترك البشره ناعمه الملمس كالحرير. هذا المستحضر غنيّ بزيت اللّوز وهو ينظّف البشره بلطافه ويترك عليها عطراً مميّزاً لبشره صحيه ونضره. يستخدم علي بشره رطبه ثم يغسل. يمكن استخدامه ايضاً كطبقه اساسيه عند الحلاقه في الاماكن الحساسه.  

عطر او دو تواليت Néroli & Orchidée75 ملل

يجمع هذا العطر بين زهره نيرولي من المتوسط وزهره الاوركيد البيضاء من مدغشقر ويمتاز بنفحات زهر البرتقال والدراق لابتكار عطر رائع تدوم رائحته علي الجسم طوال النهار. لكي يبرز العطر اكثر ،رشيه علي مناطق نبض الدم كالعنق والساعد.

كريم الخلود الثمين لتخفيف التجاعيد

كريم الخلود الثمين هو كريم ترطيب يوفّر مزايا ثلاثيّه المفعول لبشره اشدّ ولتخفيف ظهور التجاعيد. يحفّز الكريم  علي انتاج الكولّاجين ممّا يساعد علي ملء التجاعيد العميقه واعاده هيكله البشره فتكون املس. للحصول علي افضل النتائج، يوضع الكريم علي البشره مع تدليك مستمر عند الصباح علي العنق والوجه النظيف والجاف. تاكدي من ان تدلكي الوجه باكمله من الانف الي الوجنتين ومن الجبين الي الصدغين ثم الي العنق. ربتي علي البشره لتعزيز الدوره الدمويه وشد البشره.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل