المحتوى الرئيسى

شركة Asus تعلن عن سلسلة اللوحات الأم Asus Z170

08/05 14:03

اعلنت ASUS اليوم عن تشكيله كامله من اللوحات الأم Z170 المصممه لزياده امكانيات معالجات Intel® Core™ من الجيل السادس. تتميز اللوحات الام ROG المتطوره، و اللوحات الام Pro Gaming المتوسطه، و اللوحات الام ASUS Signature الغنيه بالمميزات، و اللوحات الام من السلسله TUF  بتكنولوجيا حصريه تضمن استقرار عالي الاداء، و سهوله الاستخدام، و امكانيات تطوير شامله. و ايضا هذه اللوحات الام متوافقه مع اول USB 3.1  بقدره 100 وات لتوصيل الطاقه (UPD) من اللوحة الاماميه.

تقدم اللوحه  Sabertooth Z170 Mark لغه تصميم جديده  كلياً للوحات الام TUF عن طريق الدرع الحراريThermal Armor  الانسيابيالخفي المستقبلي المستوحي من المعركه، والمطلي  باللون الاسود و اللون الرمادي المعدني – بيان قوي للشكل الجمالي و القوه.كما تقدم تكنولوجيات TUF Ice، وThermal Radar 2، و Thermal Radar 2نظام تبريد ومراقبه متكامل يمكن التحكم فيه عبر برنامج Thermal Radar او الاجهزه المحموله. و تخضع المكونات  المطابقه للمواصفات العسكريه المستخدمه في اللوحات الام TUF لاختبارات قاسيه لضمان متانه وموثوقيه شامله طوال الوقت.

و قد قال  جاكي هسو- نائب رئيس الشركه و المدير العام للمبيعات العالميه في مجموعه شركات ASUS للاعمال.

 “مع بيع اكثر من 500 مليون لوحه أم، تعتبر  ASUSهي مُصنع اللوحات الام رقم 1 و كعادتها حريصه علي تقديم  لوحات ام متقدمه، سهله الاستخدام، مستقره، موثوقه للسوق التجاري. ونحن فخورون بتقديم تشكيلتنا الكامله من سلسله اللوحات الام Z170 للحصول اقصي اداء و افضل تجربه للمستخدم”

تكنلوجيا مبتكره تسمح بزياده السرعه.

 تتمتع تكنولوجيا ASUS Pro Clock بمولد تردد اساسي (BCLK) مصمم لمعالجات الجيل السادس من Intel® والذي يتيح الحصول علي ترددات اساسيه زائده تصل الي او تتجاوز 400 ميجاهرتز*. ويعمل هذا الحل المخصص في تناغم مع وحده  ASUS TurboV Processing Unit لتحسين تحكمات الجهد وزياده تردد التشغيل الاساسي، ودفع الاداء الي 5.2 جيجاهرتز او اكثر.

ينتقل الجيل الثاني من تصميم T-Topology بزياده تردد تشغيل الذاكره DDR4 الي مستويات جديده. ويتميز بتخطيط تتبع مخصص لخفض تداخل الاشارات و الضوضاء المقترنه لضمان نقل اشارات مضبوط مع الوقت لتحسين استقرار وتوافقيه الذاكره. كما ان هناك دعم افضل للذاكره DDR3/3L علي لوحات ام مختاره لمرونه وتوافقيه اضافيه.

تقوم الخاصيه 5-Way Optimization  الحصريه تلقائياً بتحسين الجوانب الاساسيه في النظام بناءاً علي الاستخدام الفعلي، لذا سوف تحصل علي اداء فائق لوحده المعالجه المركزيه، وتوفيرات يوميه للطاقه، وطاقه رقميه فائقه الاستقرار، ومراوح هادئه وبارده، واعدادات صوتيه واعدادات للشبكات مفصله للتطبيقات التي تقوم باستخدامها- مثاليه للالعاب، والترفيه، والانتاجيه، او اي شيء اخر. ويشمل الاصدار الاخير من هذه الخاصيه موصل مخصص لمضخه المياه حتيي يتمكن المستخدمون من ضبط سرعات التشغيل في ظل التبريد بالماء في UEFI او ويندوز.

اداء ROG محطم للارقام القياسيه.

تتميز اللوحات الام من السلسله الجديده Z170 بالمنافذ USB 3.1 Gen 2 Type-A و Type-C  لتقدم للمستخدم معدل نقل بيانات يصل الي 10Gbit/s. والاهم من ذلك، تقدم ASUS اول 100W UPD في اللوحه الاماميه مع منفذين USB 3.1 Type-C.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل