المحتوى الرئيسى

رسميا .. بورتو يتعاقد مع المهاجم بابلو أوزفالدو

08/05 16:26

(افي): اعلن نادي بورتو لكره القدم يوم الاربعاء رسميا تعاقده مع المهاجم الايطالي-الارجنتيني بابلو دانيل اوزفالدو، لاعب اسبانيول الاسبق، الذي يصل البرتغال اليوم بعد ان لعب في صفوف بوكا جونيورز الارجنتيني الموسم الماضي.

واعلن النادي البرتغالي عن قدوم اللاعب الايطالي الدولي (29 عاما) عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع صوره للاعب في تدريبات الفريق صباح الاربعاء، دون التطرق لاي تفاصيل خاصه بالانتقال.

وحسبما افادت الصحافه البرتغاليه، فان التعاقد مع اوزفالدو تم عبر صفقه "انتقال عبر جسر"، المحرمه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي تتم بانتقال لاعب لصفوف ناد من خلال "فريق جسر" دون ان يلعب ضمن صفوف هذا الفريق.

وبعد انتهاء عقد اوزفالدو مع نادي ساوثهامبتون الانجليزي، تعاقد الدولي الايطالي مع نادي سود امريكا، احد انديه دوري الدرجه الثانيه في اوروجواي، لكي لا ينتقل كلاعب حر الي بورتو وبذلك يدفع النادي البرتغالي ضرائب اقل.

يذكر ان نادي سود امريكا تعرض لعقوبات من قبل الفيفا عام 2014 تمنعه من بيع او شراء لاعبين خلال موسمي انتقالات مع دفع غرامه قدرها 32 الف يورو، الا ان النادي استانف علي تلك العقوبه وتم الغاؤها.

وبدا اوزفالدو رحلته مع الكره ضمن صفوف نادي اوراكان اثليتك الارجنتيني عام 2005 ثم انتقل في نفس العام الي الدوري الايطالي عبر بوابه اتالانتا.

وتنقل اوزفالدو بين عدد من الانديه الايطاليه هي ليتشي وفيورنتينا وبولونيا، قبل ان يشد الرحال الي الليجا الاسبانيه ضمن صفوف اسبانيول علي سبيل الاعاره لمده موسمين.

وعاد اللاعب مجددا الي اجواء الكالتشو، لكن هذه المره مع روما الذي دافع عن الوانه خلال موسمين قبل ان ينتقل لاجواء الدوري الانجليزي مع ساوثهامبتون الذي اعاره بدوره الي (البيانكونيري) يوفنتوس الايطالي ثم مواطنه انتر ميلانو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل