المحتوى الرئيسى

بالفيديو:خاميس وبيل يقودان الريال لنهائي كأس (أودي) الودية

08/04 20:36

(افي): تاهل ريال مدريد الاسباني اليوم لنهائي بطوله كأس أودي الوديه لكرة القدم عقب الفوز علي توتنهام بهدفين نظيفين بالمباراه التي احتضنها ملعب أليانز أرينا.

كانت المبادره الهجوميه من جانب توتنهام الذي لاحت له اول فرصه خطيره في المباراه عن طريق إريك لاميلا ولكنه ارسل الكره عاليه فوق العارضه (ق2).

رد خيسي رودريجز (ق5) بتسديده قويه ارتطمت بالعارضه بعد تمريره ذكيه من البرازيلي دانيلو ثم جاءت الخطوره مجددا من نفس اللاعب عقب اختراقه منطقه الجزاء اعقبته تسديده ماكره تصدي لها الحارس ميتشل فورم ببراعه (ق6).

رد توتنهام بفرصه خطيره من جانب اريكسين باليمني ولكن الحارس كيكو كاسيا تمكن من التصدي لها بشكل رائع (ق13).

كاد الويلزي جاريث بيل يسجل الهدف الاول للريال (ق29) من راسيه حول بها عرضيه الكولومبي جيمس رودريجز ولكنها مرت بسلام علي مرمي الـ”سبيرز”.

نفذ فورم تصدي اعجازي (ق35) بعد تسديده من الكرواتي لوكا مودريتش غيرت مسارها عقب ارتطامها بمدافع ولكن الحارس تمكن من التعامل معها.

حملت الدقيقه (ق37) انباء ساره لرفائيل بنيتيز مدرب الريال بتسجيل جيمس رودريجز للهدف الاول للفريق بالراس عقب تمريره مثاليه من زميله ايسكو الاركون.

سيطر توتنهام بصوره اكبر علي الكره منذ بدايه الشوط الثاني حيث بدا في الضغط لادراك التعادل ولاحت له فرصه خطيره (ق60) عن طريق تسديده ناصر الشاذلي ولكن كاسيا تالق وتصدي لها.

تمكن ريال مدريد من اضافه الهدف الثاني عن طريق الويلزي جاريث بيل الذي سرق الكره من منتصف الملعب وانطلق ليسدد من بعد بيسراه لتسكن الكره الشباك (ق79).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل