المحتوى الرئيسى

مارتينو يؤكد عدم اعتذار ميسي عن المشاركة في ودية المكسيك

08/04 10:35

(افي): اكد مدرب المنتخب الارجنتيني الاول لكرة القدم، خيراردو مارتينو، ان ليونيل ميسي لم يعتذر عن المشاركه في وديه المكسيك يوم 8 سبتمبر بالولايات المتحده، رغم ما تردد في الايام الاخيره عن احتمال لاعب مهاجم برشلونه عن هذا اللقاء، لشعوره بالاحباط بعد الانتقادات التي وجهت له بعد بطوله كوبا أمريكا.

وقأل مارتينو في تصريحات لاذاعه "راديو اونو" ببوينوس ايرس:"ميسي لم يعتذر عن المشاركه في مباراه المكسيك. والدليل سياتي عندما نعلن عن قائمه المنتخب الاسبوع القادم".

ودافع المدرب كذلك عن قائد الالبيسيليستي بسبب الانتقادات التي وجهت له لفشله في قياده "التانجو" للتتويج بلقب كوبا امريكا لكره القدم الشهر الماضي بالخساره في المباراه النهائيه امام تشيلي بركلات الترجيح.

وقال:"اعتقد ان ميسي ابلي افضل بلاء مع المنتخب الارجنتيني في كوبا امريكا الاخيره، انا لا ينبغي ان اعلق حتي علي الانتقادات لانها تبدو لي غير مقنعه وليس لها اساس من الصحه".

واعتبر مارتينو انه "لا احد يتصور منتخب البلاد بدون ميسي"، مضيفا "بالنسبه لاي ارجنتيني ستكون خيبه امل كبيره لانه لا احد يرغب في عدم الحصول علي خدمات افضل لاعب في العالم".

وتعود الارجنتين للعب الدولي بعد خيبه الامل في كوبا امريكا، حيث تبحث ايضا عن منافس للعب امامه في الخامس من الشهر القادم وديا، الموعد الذي حدده الفيفا لخوض المباريات الدوليه، بعد ايقاف "كلاسيكو الامريكتين" امام البرازيل.

ويهدف مارتينو لاعاده جمع لاعبيه الدوليين بعد اخفاق البطوله القاريه بخساره نهائيها، وذلك استعدادا لخوض التصفيات المؤهله لمونديال روسيا 2018 ، حيث يعد هذا ثاني نهائي يخسره التانجو بعد نهائي مونديال البرازيل 2014 امام المانيا.

واضاف المدرب "احزنني كثيرا ما شاهدته علي وجوه اللاعبين عقب الهزيمه. كانوا مستعدين بشكل جيد للغايه للنهائي. فعندما تكون في قمه الحزن والمراره، تمر افكار غريبه براسك".

واشار الي انه رغم الاخفاق "فلن تكون هناك مفاجات في القائمه" بشان المباريات القادمه للمنتخب، لكنه اوضح انه سيضيف لاعبين خلال الفتره القادمه يستطيعون خوض منافسات اوليمبياد ريو 2016.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل