المحتوى الرئيسى

صور تسريحات شعر راقية وأنيقة ليوم زفافك

08/03 09:03

سواء كنت تبحثين عن تصفيفه شعر انيقه وجميله لحفل زفافك او لحضور احدي المناسبات الهامه فان تصفيفات الشعر المستوحاه من تصفيفات النجمات علي السجاده الحمراء ستكون علي الارجح الخيار المثالي بالنسبه لك حيث ستزيد من اطلالتك جمالا وجاذبيه في حفل زفافك الخاص او في المناسبات الهامه.

بالصور تصفيفات شعر جميله مستوحاه من تصفيفات شعر النجمات علي السجاده الحمراء:

1-كيت بيكينسيل: خصلات شعر مموجه جميله وذيل حصان مرفوع لاعلي في تصفيفه انيقه تبرز جمال وجهك، هذه التصفيفه التي ظهرت بها كيت بيكينسيل تناسب العروس العصريه التي تعشق التجديد والتميز.

2-مارجوت روبي: شعر مصفف لاعلي وخصلات شعر جانبيه مصففه في صوره ذيل حصان، هذه التصفيفه الرائعه التي ظهرت بها مارجوت روبي ليست جميله فحسب بل يمكنك استخدامها في تهذيب خصلات شعرك القصيره والنافره في مقدمه الراس.

3-صوفيا بوش: شعر مموج قصير وجميل، هذه التصفيفه الجميله التي ظهرت بها صوفيا بوش علي السجاده الحمراء تناسب العروس التي ترغب في اظهار ياقه فستانها ذات التصميم والزخارف الجميله.

4-ليلي جيمس: العروس التي ترغب في ان تكون شبيهه بسندريلا في حفل زفافها يمكنها ان تختار تصفيفه الشعر المقسم بفارق الي جزئيين والمرفوع في كعكه منخفضه وهي تصفيفه جميله ظهرت بها ليلي جيمس علي السجاده الحمراء، هذه التصفيفه تناسب العروس التي ترغب في ارتداء طرحه زفاف.

5-تشارليز ثيرون: تصفيفه جميله للممثله تشارليز ثيرون تناسب العروس التي ترغب في ارتداء فستان عاري الاكتاف وترغب في تصفيفه شعر كلاسيكيه انيقه.

6-كاري اندروود: تصفيفه جميله صفف فيها الشعر علي شكل كعكه منخفضه وترك جزء من الشعر منسدل علي شكل غره جانبيه جميله، هذه التصفيفه تناسب العروس التي ترغب في تزيين شعرها بقطع اكسسوار مزينه للشعر.

7-جينفر موريسون: تصفيف شعر جميله للممثله جينفر موريسون قامت فيها بتقسيم شعرها بفارق من المنتصف وبعدها تركته منسدل علي شكل خصلات طويله مموجه، هذه التصفيفه تناسب العروس التي تفكر في حفل زفاف شاطئي.

8-ناتالي دورمر: تصفيفه جميله للممثله نتالي دورمر تركت فيها خصلات شعرها المموج والمتوسط الطول منسدله علي شكل خصلات شعر شبه مبعثره، هذه التصفيفه تناسب العروس التي سترتدي فستان زفاف عاري الاكتاف او مفتوح الظهر.

9-رايتشل بيلسن: هذه التصفيفه الجميله للممثله رايتشل بيلسن تناسب حفلات الزفاف ذات الطابع الكرنفالي المبهج والذي يتميز بالبساطه والعفويه وفي هذه التصفيفه قامت رايتشل بيلسن برفع الجزء العلوي من خصلات شعرها علي شكل ضفيرتين جانبيتين وتركت بقيه خصلات شعرها الطويل منسدله علي كتفيها وعلي ظهرها.

10-بيلا ثورن: تصفيفه جميله للممثله بيلا ثورن تركت فيها غرتها المتدرجه في الطول منسدله ورفعت فيها بقيه شعرها لاعلي ولقد اختارت بيلا ثورن ان تزين تصفيفتها بطوق انيق للشعر علي شكل ضفيره وبنفس لون خصلات شعرها، هذه التصفيفه تناسب العروس التي لا ترغب في ارتداء طرحه زفاف.

تسريحات شعر مثاليه وعصريّه من وحي نجمات هوليوود

صور تسريحات شعر من وحي مسلسل حريم السلطان

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل