المحتوى الرئيسى

مش بس فى المطبخ.. 6 استخدامات مختلفة لسائل تنظيف الصحون

08/03 08:28

ضمن تجربه حواء اليوميه مع مهماتها المنزليه، تتعدد الوسائل والطرق والادوات، وبينما تتعدّد استخدامات كثير من الادوات المنزليه، كثيرًا ما نستخدم بعض الاغراض والوسائل المساعده دون معرفه كامله بقائمه فوائدها واستخداماتها، اليوم ننشر لكل ام وربة منزل – تبحث عن طرق بسيطه لتنظيف المنزل – علي طريقه “كايرو دار” البسيطه والموجزه، 6 استخدامات مختلفه ومبتكره لسائل تنظيف الصحون ربما  لم تسمعي عن بعضها من قبل، طالعيها وخوضي معنا هذه التجربه.

يمكنك تنظيف ارضيات المنزل، حال كونها من السيراميك، وذلك عن طريق خلط سائل تنظيف الصحون السائل مع كميه وفيره من الماء الدافئ، ولكن تجنبي تنظيف الاخشاب بهذا الخليط، اذ ان المياه قد تتسبب في تلفها.

يمكنك خلط قليل من الكربون مع سائل تنظيف الصحون، من اجل تلميع الحليّ الخاصه بكِ، واتركيها لمده خمس دقائق، ثم ادعكيها بفرشاه الاسنان، وستُزال ايّه اوساخ عالقه بزواياها الصغيره فورًا.

قد نصادف في كثير من الاحيان سقوط البقع علي ملابسنا، او ايّه مواد دهنيه اخري، ولكن لا تقلقي بشان ذلك، كل ما عليكِ فعله هو وضع قليل من مسحوق غسيل الصحون السائل، ثم فرك البقعه، وبعد ذلك اغسليها بالماء.

مع الاستخدام اليومي لفرشاه الشعر قد تتكون طبقات دهنيه عليها، وللتخلص من هذه الطبقات يمكنك اضافه الصابون السائل المضاف الي الماء الدافئ،  وستندهشين من التخلص من هذه الطبقات فور هذه التجربه.

للتخلص من بقع السجاد، اخلطي ما يعادل ملعقتين من سائل غسيل الصحون مع الماء، واستخدمي هذا الخليط في تنظيف البقع عن طريق فركها بقطعه قماش مبلّله به.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل