المحتوى الرئيسى

توقعات الأبراج لشهر آب/ أغسطس 2015 من ماغي فرح

08/03 04:28

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ اليك توقعات الأبراج لشهر اب / اغسطس 2015 مع الاعلاميه ماغي فرح:

الحمل 21 اذار – 20 نيسان

برج الحمل، الصيف الشهر الثالث - سوف اغسطس 2015 في نهايه الامر ليست المره الاكثر نجاحا، ولكن مع ان ممثلي هذه العلامه قد يامل لدعم ثقه نيابه عن حلفائهم السماويه قويه. علي وجه الخصوص، والشمس (الكوكب سبح من الحمل) تزويد حماته مع الطاقه الحيويه القويه التي سوف تاتي في انه مفيد جدا خلال هذه الفتره. بسبب دعم الطاقة الشمسية الحصري، والحمل لديها القدره علي التغلب علي التحديات التي تواجهها، تلك التي اعدت لهم القدر في مواجهه المريخ، وخصم البرج الرئيسي من هذا التوقيع خلال هذه الفتره. في موقفها المعتاد، فان المحارب الاحمر لعب دور الكوكب الحاكم من الحمل، ولكن هذا الشهر ستنحسر الموجه. فان التاثير السلبي للمريخ يعبر عن نفسه في الغالب في مجال العلاقات الشخصيه، وبالتالي فان الحمل وعليك ان تكون حذرا خصوصا هنا. لحسن الحظ، فان "زعيم السماويه" من النار هو الزئبق، وهو ما يعني ان تاثير زحل، مسؤوله عن سقوط هذا التوقيع سيتم تحييد تماما. في نفس الوقت، فينوس - سوف المسؤوله عن طرد الحمل، نظرا لموقعها السماويه عموما تعويض عن الانبثاق السلبيه الخاصه بها وسوف تخفيف بعض المشاكل الخطيره التي يعاني منها من ممثلي هذه الايه. سوف يتحدث اكثر دقه حول مجال رياده الاعمال والعمل، في اغسطس 2015 برج الحمل سوف تشعر انفسهم بثقه جدا واي من الحالات الغامضه تكون قادره علي رمي لهم قباله سرج الخاصه بهم. سيحدث هذا الوضع يرجع في معظمه الي تاثير الزئبق المذكور، حاكم الارضي وطرق التجاره السماويه، الذين سوف ندعمكم بشكل كامل خلال هذه الفتره. لذلك اذا اردنا ان نتحدث عن الدخول في بعض عقد كبير او اتفاق شراكه واسع، ثم لم يكن لديك للشك في قراراتك. يجب ان اولئك الذين ليس لديهم اعمال خاصه بهم التركيز علي اتجاه العمل، واذا كنت تستطيع - اتخاذ العديد من المشاريع علي نفسك. في الوقت نفسه، يجب توزيع قوتك بذكاء من اجل ان تكون ناجحه في الوقت المناسب. بسبب الدعم من الشمس، وسيكون لديك ما يكفي من الطاقه - ولكن ما اذا كنت سوف تكون قادره علي استخدامها هو السؤال الاخر كله، وردا علي الذي يعتمد بشكل كامل علي تقرير ورغباتكم. يجب علي الناس الذين يعملون لانفسهم ان تولي اهتماما خاصا بالجانب التقني لهذه المساله. هذا هو وقت كبير من اجل التحديث الكلي للانتاج واتقان اساليب العمل. يجب دعم التجارب شجاعه وحتي لو قمت بخطا ما في شيء، سيكون لديك حاليا القدره علي تحييد الاثار السلبيه في اقصر الاوقات. في ما يخص امام الحب، في اغسطس 2015 يمكنك ننتظر لكثير من المعضلات، غامضه حقا وحالات المواجهه في بعض الاحيان علنا. للاسف، سوف تكون قادره علي مساعده هذه الحاله، نظرا لان الانبثاق السلبيه للمريخ هي عمليا من المستحيل منعها. يمكنك محاربتهم فقط، وهو ما سوف تقوم به خلال هذا الشهر. ليس هذا هو افضل وقت للتخطيط لرحله مع اصدقائك او عائلتك، لانك بالتاكيد لن يكتسب ايه المشاعر الايجابيه من حدث مثل هذا. فمن الافضل ان تركز علي حل يوما بعد يوم الامور التافهه، والتي تراكمت بشكل كبير يصل الي هذه النقطه. لا ندخل في مواجهه مفتوحه، فقط حل المشاكل واحده تلو الاخري. يكون باردا ومحاوله السيطره علي العواطف، علي الرغم من سلوك من حولك. تذكر ان لديك القدره علي حل اي مشكله، وانها مجرد ان الحل لن يكون دائما واحد سوف يكون راضيا. ومع ذلك، وهذا هو احد الاسباب اكثر عدلا للبحث عن اخر، حل اكثر ملاءمه.

الثور 21 نيسان- 20 ايار

برج الثور سوف يتولي دور القائد في اغسطس عام 2015، وهو ما لاحظته بشكل لا لبس فيه من قبل مجموعات الكواكب المواليه لممثلي هذه الايه. اولا، من الضروري ان نلاحظ ان تاثير كوكب الزهرة، يلعب تقليديا دور الكوكب الحاكم من علامه الثور، وسيتم تعزيز بشكل كبير نظرا لتفاعلها مع الكائنات الاخري من النظام الشمسي والمواقف بين النجوم الحاليه. فان الكاهنه الحب نؤيد تاييدا كاملا حماته لها والدفاع عنها ضد التاثير السلبي لزحل، مسؤوله عن سقوط هذا التوقيع. وسينضم فينوس التي كتبها بلوتو، والتي هي المسؤوله عاده عن طرد الثور، ولكن نظرا لمكانتها من "زعيم السماويه" سوف تصبح حليفا للالاشخاص الذين ولدوا تحت هذه العلامه. ينبغي ان نقول ان هذا ياتي مفيد جدا، بالنظر الي ان كوكب سبح الثور - سوف القمر خيانه عمليا ممثلي هذه العلامه بحرمانهم من امدادات الطاقه الحياه. ونتيجه لذلك، سوف تواجه وضعا غير مستقر من شانها ان عموما وصفها بانها ايجابيه، يرجع ذلك الي حقيقه انه لا يوجد جرم سماوي واحد وسوف تهاجم برج الثور مباشره. سوف مجال رياده الاعمال والاعمال لا يقدم ايه قدرات استثنائيه لبرج الثور في اغسطس عام 2015. ومع ذلك، سيكون لديك فرصه حقيقيه لتحقيق الاستقرار وضعك المالي واعداد قاعده صلبه للتنميه الاب. اذا كان لديك القدره، ثم تاجيل التوقيع علي اتفاقيات مهمه ولا ندخل في اي صفقات الشراكه، الان ليس الوقت الافضل لمثل هذه الانشطه. فمن الضروري التركيز علي تلك الانتباه ان يتم عرض لك من قبل اي اداره او عملك نفسها. لا تهدف للقفز فوق راسك. كنت قادره تماما علي التغلب علي جميع المشاكل الحاليه، ولكن قوه حياتك لن يكون كافيا بوضوح الي المخاطر والقيام باي اجراءات unthoughtful. هذا هو السبب يجب ان تكون هذه الفتره نظرا وقت للراحه بالنسبه لك، وهي فتره من تراكم الموارد. يجب ان لا نخطط لاي اجراءات-PR، والاحداث الشركات، او ايه مبادرات واسعه النطاق التي ترتبط مع عدد كبير من مشاركين. عن طريق فصل نفسك عن الاخرين والغوص في سير العمل، سوف تكون حول افضل الطرق لكيفيه الاحداث الجاريه يمكن ان يتطور، خاصه اذا كنت تعمل لنفسك او تحتل مكانه عاليه. وفيما يتعلق مجال العلاقات الشخصيه، في اغسطس 2015 الثور سوف تضطر الي العمل الي حد كبير في عدم الوقوع ضحيه للعديد من الاستفزازات القادمه من معظمها اصدقائك ومعارفك. علي الرغم من حقيقه انه يجب ان لا نتوقع اي مشاريع علي نطاق واسع، وتجدر الاشاره الي انه اذاما تركت تدفق الوضع في حد ذاته، ومن ثم قد يؤدي بسهوله في سيل من المشاكل التي لن تكون قادره علي التغلب في وقت لاحق. ولذلك فمن الافضل لك ان تركز علي علاقتك مع حبيبك. ان نكون صادقين، وفتح وسلميه. لا تهدف الي استخدام القوه في الحجج، والان استمرار سيكون حليفك الرئيسي. اذا لزم الامر عرض الطابع الخاص بك، ولكن لا تترك الدفاع من اجل جريمه - التي لا لزوم لها تماما. من حيث اصدقائك، والتي سوف تدفع نفسك عن غير قصد نحو اتخاذ اجراءات محفوفه بالمخاطر، يجب عليك التحلي بالصبر للغايه، ولكن لا تسمح لالغموض. وعموما، هذا سيكون وقتا التوافقي والنتائج التي تنتظرك في نهايه الفتره الثالثه لمده عشره ايام من هذا الشهر تعتمد بشكل كامل علي قراراتك.

الجوزاء 21 ايار ـ 21 حزيران

برج الجوزاء يشعر نفسه بثقه كبيره في اغسطس 2015، علي الرغم من حقيقه انه سيترك دون حامي اضافي في حقيقه وجود "زعيم السماويه" كممثل لل علامه الهواء. ومع ذلك، فان الرياح تكون مواتيه لاولئك الذين يمثلون هذه العلامه، لان كوكب المشترى (المسؤوله عن طرد الجوزاء) وقررت تغيير ديناميكيه له هذا الشهر وتتخلل مختلفه عموديا (ايجابيه) التدفقات حيويه. ونتيجه لذلك، بدلا من السلبيه الايجابيه، فان الجوزاء تلقي ربما ليس قويا، ولكن الجوده ودعم ثابت. حاله مماثله ينتظرك من حيث الزهره، والتي هي المسؤوله عاده عن سقوط علامه الجوزاء. والكاهنه لا يمكن التنبؤ بها من الحب منع لها السلبيه الخاصه نظرا لمشاركتها في عده تركيبات بين النجوم. وعلاوه علي ذلك، فان كوكب الزهره في محاوله لدعم الجوزاء في حل جميع القضايا المرتبطه مجال العواطف. وفي الوقت نفسه، فان زحل (كوكب الارض-سبح من هذا التوقيع) الحفاظ علي منصبه وسيوفر حماته له مع عدد كبير من الموارد التي تشتد الحاجه اليها. حاكم برج الجوزاء - وعطارد يظل محايدا، ولكن عموما سوف تكون مواتيه تجاه اولئك الذين ولدوا تحت هذه العلامه. في نهايه المطاف، في مجال رياده الاعمال والعمل الجوزاء سوف تجد اتجاه حياه ايجابيه للغايه في اغسطس عام 2015. الا اذا كان تاثير الزئبق من شانه ان يكون اقوي، يمكن ان نتحدث عن بعض الاحداث الضخمه حقا. الي الوضع الراهن يفترض ان تحتاج الي رفض بعض المشاريع التي كنت تعتبر في السابق المهم. امعان النظر والتفكير - ربما كنت تنفق الكثير من الموارد في الاونه الاخيره علي الاشياء التي لا تحتاج؟ منذ ليس كل مغامره، وليس كل اتفاق شراكه او اتفاق في نهايه الامر بالطريقه التي تريدها لهم. في بعض الاحيان، والظروف تدخل في عملك، وهذا لا يمكن تجنبها من قبل لا انت ولا النجوم. بينما كل شيء هو في الواقع بين يديك، قد مختلف العوامل الخارجيه مزيج من البطاقات التي هي فيها. هذا هو السبب يجب ان نفكر مليا قبل اتخاذ القرارات الهامه. اذا كان لديك الاعمال التجاريه الخاصه بك، ثم الان هو بالتاكيد وقت العمل. ومع ذلك، يجب التصرف بشكل مدروس، والا فسيكون هناك احتمال حدوث نتائج سلبيه. ومع ذلك، فان النجوم هي تماما علي الجانب الخاص بك، لذلك لا تخافوا من اختيار خصومك وبعد هدفك بشجاعه. الشيء الرئيسي هو قدرتك علي تحديد هدف مهم حقا. في مجال العلاقات الشخصيه، وسوف اغسطس 2015 مفاجاه الجوزاء مع اعداد اكثر اثاره للاهتمام من ذلك بكثير. ربما هناك دسيسه تنتظرك، او ربما حتي اكثر من واحد. وسيكون هذا وضوحا ووقت غير عادي، وربما واحده من شانها ان تذكرنا افضل ايام حياتك، لا تنسي ووقح. ومع ذلك، في بعض الاحيان لدفع ما لكم الرغبه قد تكون مكلفه للغايه، لذلك اذا كان لديك شكوك - ثم ربما من الافضل السماح فقط الاشياء تاخذ مجراها. بالتاكيد، وبهذه الطريقه قد يغيب عن شيء، ولكن لا احد ولكن سوف توفر لك مع الضمانات التي كنت في عداد المفقودين بعض الاحداث الهامه حقا. تذكر وعودك انه في الواقع قد يعني اكثر بكثير مما كنت ادرك. سيكون لديك لدفع ثمن كل شيء، سواء بالنسبه للالسعاده والمعاناه التي وجهتم. نكون منصفين مع حبيبك، ونقول الحقيقه، بغض النظر عن ما هي الحقيقه. مع مثل هذه النتيجه سوف تكون نظيفه امام عينيها وامام ضميرك. خلاف ذلك، والسرور قد تتحول الي الم. يجب عدم اتخاذ قرارات من شانها ان تتطلب منك دفع ثمنها لبقيه حياتك. تاسف شيء هو الاسوا من كل النتائج المحتمله. علي الجانب الاخر، لا ننسي الكلمات - "الشكوك هي مرض العقل".

السرطان 22 حزيران –22 تموز

مواليد برج السرطان السرطان لديهم معقده اغسطس 2015 هذا امر مؤكد. وفي الوقت نفسه، فان ممثلي هذه علامه يواجه مرحله الحياه اهميه خاصه، مليئه، والاحداث المصيريه الهامه. اولا يجب ان نلاحظ دعم الطاقه الشمسيه ان السرطان سيحصل يرجع ذلك الي حقيقه ان الشمس سوف تلعب حاليا دور "زعيم السماويه" من المياه. في الوقت نفسه، مواقف المريخ (المسؤوله عن سقوط هذا التوقيع) سيتم تعزيز بشكل كبير بسبب مشاركه المحارب الاحمر في بعض تركيبات بين النجوم السلبيه. ونتيجه لذلك، فان السرطان يكون بالتاكيد في محاوله من الصعب جدا لحمايه انفسهم ضد تدفق العدوانيه من الظروف. من ناحيه اخري، ينبغي ان نلاحظ انه سيكون لديهم بالتاكيد الموارد اللازمه للقيام بذلك. كحد ادني، وكوكب المشتري (كوكب الارض-سبح من علامه السرطان) تظهر في موقف قوي جدا، لذلك فانها بالتاكيد ليست في عدم وجود قوه الحياه. هذا هو السبب في السرطان لديهم فرصه حقيقيه لتحويل اي ظرف من الظروف في صالحهم. وهذا يكون من الصعب، بطبيعه الحال، لان القمر (الكوكب الحاكم المستقبلي هذا التوقيع) والجمع بين القوات مع زحل، مسؤوله عن سقوطها. هذا هو خطير جدا وجدا جنبا الي جنب قوي، لكنه لا يملك البقع ضعفه الخاصه التي لن يكون من الصعب تمييز مع الاهتمام المناسب. سوف مجال الماليه ورياده الاعمال تنتهي بالتاكيد حتي كونها واحده من الاتجاهات الاكثر اشكاليه للسرطان في اغسطس عام 2015. اولا، يجب ان نركز علي رغباتك الحقيقيه. فانك لن تواجه نقصا في الموارد، وهو ما تعرفه بالفعل منذ كنت اعد نفسك جيدا ويمكن ان تقف ضد اي خصم لطالما انه ياخذ. ومع ذلك، لم يفز الحروب دفاع فقط، لذلك سيكون لديك لتتحول الي اعمال هجوميه في نهايه المطاف. التركيز علي تلك المعارضين التي هي الاقرب لك، الان انها ستكون تماما في متناول الخاص. محاوله للسيطره علي الوضع، حتي لو كنت لا قريبه. باستمرار تذكير الاخرين من وجودكم ونسيان يجري النبيله لبعض الوقت، يمكن ان نبل تجلب لك باستمرار. يجب ان لا عبور خط معين، بالطبع، ولكن من غير المحتمل انك لن تحتاج حتي الي. اذا لم يكن لديك الاعمال التجاريه الخاصه بك ثم يجب ان توجه حصه الاسد من الاهتمام لاعمال الاداره. محاوله التنبؤ بها قبل حدوثها، والتحلي بروح المبادره، والتي سوف تسمح لك ان يكون اكبر بكثير من الفرص للمناوره. تدهش زملائك والذين يمكن ان تؤثر علي حركتك الي موضع جديد. اذا كنت تشعر بانك لن تكون قادره علي تحقيق استقرار الوضع، ثم تغيير مكان عملك. وسيكون هذا افضل من اداء المهام الطائشه التي ليس لها هدف حقيقي او مستقبل حقيقي. والجبهه الحب تفجير في اغسطس 2015 مع سلسله من الالوان الجديده. قد يبدو ان كل شيء يحدث بالطريقه التي ينبغي، ولكن لا تجعل من الخطا لان هذا ليس بسبب اعمي الحظ، ولكن خطط خبيثه لشخص ما. هذا هو السبب يجب تعبئه جميع من قوتك من الايام الاولي من الشهر، وجلب علاقتك مع حبيبك علي الانسجام المطلق. يجب عليك القيام بذلك عن طريق القمر الجديد (15 اغسطس)، وهو اليوم الذي بعد القمر سوف تحصل علي اقوي وانك لن تكون قادره علي حل جميع المشاكل الحاليه الخاصه بك بالطريقه اللازمه. مع ذلك، لا ينبغي لنا ان من منتصف فتره عشره ايام الثانيه، وسوف تشعر القمر الاسود تعاطفا خاصا نحو لكم، لذلك لا تفاجا اذا كان احد اعدائك سوف تتوقف عن كونها لاعبا. هذا وسوف يكون مفاجاه ساره، ولكن ذلك يجب ان لا تقع مره اخري علي انه اذا كنت غير نشط او غير كفء، فان القمر الاسود لن تكون قادره علي مساعدتك - وعلاوه علي ذلك، فانه سوف يتحول بعيدا وسيكون الوضع سوءا. وينبغي ان يكون افضل صديق اقوي دعم الخاص بك الان وفيما يتعلق حولك - لا يوجد سبب لدفع اي اهتماما كبيرا لهم. الحق الان سيكون لديك ما يجب القيام به، لذلك يجب ان لا تضيع طاقتك والقوه لحسم موضوعي المهام من الدرجه الثانيه.

الاسد 23 تموز – 22 اب

اغسطس 2015 يكون الوقت ايجابي، ولكن لا يخلو من المفاجات به. اولا، ينبغي ان نلاحظ تاثير ايجابي قوي من الشمس وكوكب حاكم ليو. في المرحله الحاليه لممثلي هذه العلامه، والطاقه الشمسيه تكون المصدر الرئيسي للقوه، علي الرغم من ان الشمس سوف لن يشارك في اي مزيج بين النجوم استثنائيه. في الوقت نفسه، ينبغي ان نذكر بلوتو - الذي يلعب تقليديا دور كوكب سبح من علامه ليو. والكوكب المظلم توفر حماته مع التدفقات اثقه من الطاقه الايجابيه في الحياه، والتي سوف تظهر في الجانب المادي من خلال توفير كل الموارد اللازمه لتحقيق النجاح، بما في ذلك ممارسه النشاط البدني والرفاهيه الروحيه والظروف ممتعه. والزئبق، مسؤوله عاده عن سقوط الاسد، تغيير طريقه الانبثاق له يرجع ذلك الي حقيقه انه سيلعب دور "زعيم السماويه" من النار. هذه لحظه ايجابيه حصرا، والتي تشهد علي حقيقه انه في مجال رياده الاعمال كل شيء سيكون علي ما يرام ليوس. ومع ذلك، يعني بعض المشاكل التي تنشا في مجال العلاقات والعواطف الشخصيه، والتي سوف يكون خطا من اورانوس، المسؤوله عن طرد ليو. لذلك، في اغسطس 2015 باتجاه العمل ستكون الجنه الحقيقيه لليو. سوف حلها بسهوله اي مشكله من شانها ان تاتي بحماقه بينك وبين اهدافك. هذا هو وقت كبير حقا لعقد صفقات او ترتيبات الشراكه. في الوقت نفسه، والنظر في انه لا ينبغي عليك ان تراكم الموارد من اجل المستقبل. الان هو الوقت المناسب لاستخدامها، للعمل، لخلق! هنا و الان! النجوم توفر لك كل ما هو ضروري وننصح لا تاخير هذه الاحتمالات. حتي لو كان لديك خطط اخري، اعتقد - يجب تغيير شيء ما من اجل التوصل الي نتيجه اكثر اثاره للاعجاب؟ الناس الذين لديهم اعمال خاصه بهم يعرف بالتاكيد ما كنا نتحدث عنه. نعم، سيكون لديك لنحاول جاهدين من اجل تغيير فجاه خططك. فمن الممكن ان شخصا ما من المحيط الخاص بك وسوف يكون تضارب المصالح وسوف محاوله لوقف لكم. ومع ذلك، وهذا ينطبق فقط لتاكيد انه يجب عليك ان تكون حذرا عند اختيار حلفائكم. اذا كنت تحتل مكانه منخفضه نسبيا، ثم خلال الفتره الحاليه يمكنك تجنب التركيز علي المهام المقدمه لك من قبل الاداره. فمن الافضل ان تشغل وقتك مع المبادرات الخاصه بك، وسوف تجلب لك الي نتيجه افضل من ذلك بكثير. الشيء الرئيسي هو عدم يشك قدراتك الخاصه. من حيث مجال المشاعر الشخصيه والعلاقات، في شهر اغسطس عام 2015 ليو سوف تضطر الي العمل الجاد من اجل التغلب علي قلب الفتاه الجميله. بالتاكيد انها مجرد استعاره، والتي بموجبها تكمن المهمه الحقيقيه لديك، تلك التي كانت تحدد لفتره طويله الان. اذا كنت تحاول ان تبدا علاقتك مع شخص ما، لا اعتقد ان كل شيء سيكون في غايه البساطه. ومع ذلك، ليس هذا هو السبب لوضع يديك الي الاسفل او الي الانتظار لوقت اكثر ملاءمه. مهما، لا اعتقد ان مثل هذا الخيار - والا سوف تفقد جميع الفرص! مجرد الاسترخاء وتفعل ما تظن ضروريا. لم يكن لديك دعم نجمي ضروري، ولكن لديك القوه الخاصه بك والرغبه، والتي وفقا للشروط اللازمه يمكن ان تصل الي هدفك بغض النظر عن الظروف والعوامل الاخري. اذا كنت محظوظا لديك بالفعل الحبيب، ثم سيكون امرا رائعا ان تفعل شيئا لطيفا بالنسبه لها خلال هذه الفتره. لا يهم ما سيكون - والهدايا، والمشي في الحديقه، شيء اكثر حميميه. لمزيد من الوقت سوف تنفق مع بعضها البعض، وارتفاع احتمال ان المشاكل اترك لكم سالما. فقط لا تصر كثيرا، وبما انك لست الوحيد الذي لديه احتياجات ورغبات.

العذراء 23 اب ـ 22 ايلول

برج العذراء شهر اغسطس عام 2015. واخيرا، فان العذراء تكون قادره علي تحقيق جميع مشاريعها، حتي القديمه والمنسيه - مع مساعده من النجوم. يجب علينا اولا لا تاثير الزئبق، الذي يلعب تقليديا دور الكوكب الحاكم، وفي الوقت نفسه كوكب سبح من علامه العذراء. نظرا لموقعها مستقر في الوقت الراهن، والزئبق تكون قادره علي رفع كثيرا من شده له التدفقات حيويه، والتي سوف تظهر في الاشخاص الذين ولدوا تحت هذه العلامه يلاحظ زياده في الانتاجيه وارتفاع في توتريه الحياه بشكل عام. وفي الوقت نفسه، فان جميع انواع الهموم والمشاكل الصغيره ليس لديها اي معني لالعذراء، لان نفوذ حاكم السماويه والدنيويه طرق التجاره وتحييد هذه الفروق الدقيقه في اقصر حظات دون تدخل من الشخص نفسه. سوف فينوس، المسؤوله عاده عن سقوط علامه العذراء، تغيير طريقه من احتياجاتها من الطاقه يتدفق بسبب بعض تركيبات بين النجوم، وذلك بدلا من التاثير السلبي لمواليد برج العذراء قد الامل للحصول علي دعم قوي في مجال العلاقات الشخصيه. ونبتون، والمسؤوله عن طرد هذا التوقيع، تكون قويه - ولكن ليس بما فيه الكفايه للتغلب علي الطاقه من الزئبق، لذلك تاثيره سوف يكون ضئيلا للغايه. سوف مجال رياده الاعمال والعمل في اغسطس 2015 ان تكون ناجحه واتجاه كبير للعلامه العذراء. بالتاكيد هناك عدد قليل من الفروق الدقيقه التي يجب الالتفات اليها. خلال هذا الشهر لديك امكانيه لتسويه اي، حتي اكثر المهام تعقيد، مرتبطه مع التوجيه المهني الخاص بك. اذا كنت تريد لبدء الاعمال التجاريه الخاصه بك لفتره طويله، ثم الان هو افضل وقت للقيام بذلك: كل الظروف سيسقط حق بالطريقه التي تريدها لهم واحدا لن تكون قادره علي وقف لكم. وعلاوه علي ذلك، لانك تحتاج الي موارد الماليه الخاصه بك وسوف تكون قادره علي ضعف اسقاط النفقات الخاصه بك. فمن المحتمل انك لن تري لحظه مماثله في حياتك لفتره طويله. ومع ذلك، ينبغي ان نلاحظ انه اذا كنت لن يتم تحقيق فرص الخاص بك، ثم التقاعس عن العمل الخاص بك قد يسبب الكم الهائل من المشاكل. هذا هو السبب في الصيف الماضي الشهر هو اسوا وقت للاسترخاء. يجب ايضا ملاحظه حقيقه انه اذا كنت لا تعمل وفقا لتخصصك، فان معظم تاثير ايجابي عطارد سيتم حظره من قبل الانبثاق من نبتون. مجال العلاقات الشخصيه سيجلب العذراء اشياء كثيره مثيره للاهتمام في اغسطس عام 2015. وابتداء من الايام الاولي من الشهر، يجب ان تعيد النظر بجديه العلاقه مع حبيبك، وخاصه هو ضروره لمثل هذه الاعمال قد شعرت لفتره طويله . مع مرور الوقت، سيكون من الصعب والصعب حل هذه المشكله، وخاصه اذا كنت تعرف انك ينبغي ان تتصرف علي اي حال. هذا هو السبب في انه من الافضل ان نعمل الان. سوف فينوس محاوله لنفي النتائج السلبيه لافعالك لافضل درجه ممكنه. بالطبع، كل شيء يعتمد علي تخويف، ولكن الان كل شيء سيكون ابسط واسهل مما كانت عليه في اي وقت اخر. يجب ان لا تولي اهتماما خاصا لتلك المشاكل التي تنشا في دائره اصدقائك. قد يظن شخص من هذه المشاكل الهامه حقا، ولكن النجوم ننصح الحفاظ علي الحياد. هذه ليست حربك. وعلاوه علي ذلك، سيكون كل شيء بالتاكيد ستتحسن بحلول نهايه الشهر. من ناحيه علاقتك مع اولادكم وثيقه، لا النجوم لا توفر اي توصيات، مما يعني انك سوف تكون قادره علي حل اي مشكله من قبل نفسك.

الميزان 23 ايلول – 23 تشرين الاول

برج الميزان في اغسطس 2015 سينتهي به الامر الي التوافقي ووقت متوازن، علي الرغم من حقيقه انه خلال الوقت الحالي فان الاشخاص الذين ولدوا تحت هذه العلامه تفقد الدعم الاضافي في مواجهه "الزعيم السماويه". ومع ذلك، حتي من دون التاثير الايجابي من الخارج، فان الميزان يشعر انفسهم بثقه، علي الاقل يرجع ذلك الي حقيقه ان زحل (كوكب الارض-سبح من هذا التوقيع) ستحافظ تماما موقفه ولن تسقط فريسه للتاثير خارجي. هذا يعني انه سوف الميزان لا يشعر عدم وجود قوه الحياه. في نفس الوقت، والزهره (كوكب الارض، حاكم هذا التوقيع)، والتي هي المسؤوله عمليا عن استقرارها حيويه ومنع حتي التاثيرات السلبيه اقوي نيابه عن كواكب النظام الشمسي، وسيتم تعزيز بشكل كبير بسبب موقف خاص في الكره السماويه. ونتيجه لذلك، فان العديد من المشاكل حول الميزان تختفي من تلقاء نفسها، ولو كان ذلك بالطبع هذا لا يعني علي الاطلاق انه يجب تطبيق اقل جهد لحل واحد او مشكله اخري. حتي لو الشمس، المسؤوله عن سقوط هذه العلامه، لن تكون قادره علي التغلب علي درع حيويه لكوكب الزهره، المريخ (المسؤوله عن طرد الميزان) سيكون لديك كل الفرص للقيام بذلك. في ما يخص مجال المال والاعمال، في اغسطس 2015 برج الميزان سوف تضطر الي عرق حقا من اجل تحقيق النتائج المرجوه منها. لا يهم كم عدد المشاريع سيكون لديك لتحقيق - واحد او اثنين، او اعطاء. الوضع الذي سيحدث في اغسطس هو المقابل تماما لقدراتك وهي نتيجه مباشره لاختيارك، واحده محدده بالكامل من قبل المجال الخاص بك الحقيقي من الكفاءه ومستوي المسؤوليه التي كنت علي استعداد لتولي اذا كنت تعتقد خلاف ذلك، ثم فانه فقط فصل لكم مزيد من فهم العالم من حولك. النجوم تشير فقط الي قرارات اكثر الامثل بالنسبه لك، وتظهر السلبيات والايجابيات لحالتك، ولكن كيفيه استخدام كل شيء متروك لكم. اذا كان لديك الاعمال التجاريه الخاصه بك، ثم الالتفات الي كيفيه عمل منافسيك المباشر. فمن المرجح ان الان سيكون لديك امكانيه كبيره لتعلم شيء. لا يوجد شيء عجيب في ذلك، وبما انك تعرف استراتيجيات الشركاء بنفسك. اذا كنت تعمل لحساب شخص اخر، ثم النظر بجديه في كيفيه متوافق كنت مع وظيفتك. فمن المحتمل انك تدرك ان لديك القدره علي تغيير شيء ما في البيئه الخاصه بك. قد يكون شيئا تافها، لكنها قد تصبح مصدرا للتحولا جوهريا في وقت لاحق. علي الجبهه الحب، فان تاثير المريخ ان يكون قويا بشكل خاص في اغسطس عام 2015. وهذا يعني انه سيكون لديك لمراقبه بعنايه ما يحدث في منزلك. محاوله للسيطره علي معظم الاحداث والمواقف التي تحدث من حولك. الحق الان هو اكثر اهميه التنبؤ الوضع السلبي من لحلها وللقتال مع تداعيات لها. بطبيعه الحال، سوف حلفائكم السماويه مساعدتك، ولكن يجب ان لا يعول علي مساعدتهم كثيرا، لانه اذا كنت لا نجند الخاصه بك - ثم فلن تكون قادره علي مساعدتك. في علاقتك مع حبيبك، حاول ان تكون لينه، ولكن الثابته. يجب ان تكون قادره علي الدفاع عن وجهه نظرك، وسوف يتراجع يعني الهزيمه، وهو الامر الذي يمكن ان تتحول الي مشكله كبيره وخطيره قرب نهايه فتره عشره ايام اخري. ومع ذلك، سوف يتم حل كل شيء مع قوتك وحدها. اذا لزم الامر، يجب عليك ان تسال اصدقائك للحصول علي المشوره، وانها ستكون دعامه دعمكم في الوقت الحالي. مهما، لا تعطي في الاستفزاز، خصوصا اذا لم تكن واثقا في نفسك. تسمح ابدا الكذب ان يحدث، هذا هو الشيء احقر ان شخصا واحدا يمكن ان يفعله لاخر.

العقرب 24 تشرين الاول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب في في اغسطس عام 2015. وسوف يكون مشرقا، ولكن في الغالب مرحله الحياه السلبيه، ومعظمهم المتناقضه وغير تافهه، مربكه ومع شعور من عدم القدره علي الهرب. للاسف، ولكن هو حقا كذلك، والجو هو في الغالب نتيجه للجنبا الي جنب المريخ والقمر. الكوكب الاحمر هو عاده حاكم علامه العقرب، ولكن الان هذه علامه مائيه سوف يكون للخوف الراعي الخاص بها. فمن السهل ان يخمن مدي تعقيد هذا الوضع سيكون، ولا سيما بالنظر الي ان مجموعات السلبيه التي المريخ يشارك في ستبقي حتي اغسطس 30. وفي الوقت نفسه، فان القمر (المسؤوله عن سقوط العقرب) سوف تدعم بشكل كامل المريخ و فان تعزيز تدفقات سلبيه حيويه تتدفق في جميع مجالات حياه العقرب ". وفي الوقت نفسه، في مجالات رياده الاعمال والعمل علي الانبثاق السلبيه سيتم حظر جزئيا الطاقه من زحل، وكوكب سبح من هذه الايه. كل شيء سيكون اسوا بكثير علي الجبهه الحب، منذ فينوس - السيطره علي عاده هذا الاتجاه مسؤوله ايضا عن طرد علامه العقرب. بهذه الطريقه، فان الاتجاه العمل تكون مستقره لعلامه العقرب في اغسطس 2015، ولكن لم تكن ايجابيه بقدر ما قد تمني. لذلك تعد نفسك من البدايه انك لن تكون قادره علي تلبيه جميع المهام الحاليه لاعلي درجه. اذا كان لديك القدره علي، ثم لا تخطط لاي احداث هامه لهذه الفتره، بما في ذلك توقيع صفقات او اتفاقات الشراكه. في احسن الاحوال، فانك لن تحقق شيئا من هذه الصفقات، في اسوا الاحوال - سوف تفقد الكثير. فلماذا المخاطر، واذا النجوم توفر لك مع الاتجاهات ملموسه؟ هذا مهم بشكل خاص لاولئك الذين لديهم اعمال خاصه بهم. لا تحد نفسك، والتصرف بالطريقه التي تعتقد انها ضروريه، ولكن لا ان تكون مفرط - الان لا تحتاج هذا لشيء. اذا كنت تخطط لبدء بعض العمليات العالميه في الانتاج الخاص في الوقت الراهن، ثم الانتظار علي الاقل حتي 15 اغسطس (القمر الجديد). الحق الان الطاقه من اخت اصغر من الملك الشمسيه ستكون علي الجانب الخاص بك، لذلك بدءا من منتصف فتره عشره ايام الثانيه سوف تجد انه من الاسهل علي التنفس. هذا لا يعني علي الاطلاق انه يمكنك القفز الي العمل بقوه متجدده. تحصين الدفاعات الخاصه بك تدريجيا، يستعجل يمكن توضيح عذاب الخاص. في مجال العلاقات الشخصيه، وسوف اغسطس 2015 لا يمكن ان يكون الشهر بسيط لعلامه العقرب. قد تكون هذه واحده من مراحل الحياه اصعب انه سيكون لديك للعيش من خلال، لذلك عليك ان تولي اهتماما خاصا لما النجوم تحذيرك. اذا كنت وحيدا، ثم لا تفكر في بدء علاقات جديده. حتي اذا كان لديك بعض الخطط لهذا الشهر، فمن الافضل لك ان الغائها او تحويلها في مثل هذه الطريقه لذلك لرفض الجانب الرومانسي قدر الامكان. خلاف ذلك، وكنت للتو مما زاد الطين بله، وستكون النتائج السلبيه للوضع تحدث تتبع لكم لاكثر من سنه واحده. القرار يعود لك، بالطبع، ولكن في الوقت الراهن التوصيات النجميه هي حيه قدر الامكان. اذا كان لديك حبيب، ثم لم يكن لديك ما يدعو للقلق كسر، فمن الافضل لك ان تولي مزيدا من الاهتمام للوضع بين اصدقائك. فمن هنا ان المريخ سيكون لها اكبر تاثير، وسوف تكون واحده من مشاركين الرئيسي في الاحداث القادمه. فمن المستحيل التنبؤ المشاكل في المستقبل، لذلك التركيز بدلا من ذلك علي ان تكون جاهزه لايه حاله. لا استفزاز الاخرين، ولكن في نفس الوقت لا تسمح لهم التصرف بطريقه غير شريفه. التحرك الي الامام بشجاعه، وحمايه وجهه نظرك، وبغض النظر عن ما - لا تتحول بعيدا، حتي اذا كان لديك اي حلفاء.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الاول

برج القوس اغسطس 2015 سوف يكون الوقت ما هو ايجابي بشكل لا يصدق والوفاء لالقوس. فان ممثلي علامه البروج هذه تكون قادره علي حل العديد من المشاكل، وتحقيق مشاريعها الرئيسيه، وستكون حصه الاسد من المشاكل يتجاوزها. ومثل هذا الوضع الايجابي تنشا بسبب الزئبق، المسؤوله عاده عن سقوط علامه القوس، وسوف تلعب حاليا دور "زعيم السماويه" من النار. هذا يقول عمليا ان القوس سوف تكون محميه تماما من اي سلبيه خارجيه او داخليه في ما يخص اتجاه العمل. يجب ان لا تعتقد ان ممثلي هذا التوقيع سيكون كل شيء يسقط الحق في ايديهم، لان بعد كل ما هم اتخاذ القرارات وليس النجوم التي تنصح فقط. وسيتم تعزيز كوكب المشتري، الكوكب الحاكم المستقبلي علامه القوس في الجموع نظرا لموقعها بين النجوم، ونتيجه لذلك الاشخاص الذين ولدوا تحت هذه العلامه سيحصل الحصانه من الظروف السلبيه والحظ سيكون بالتاكيد الي جانبهم. وفينوس، وكوكب سبح من القوس، ورفع ايضا ديناميه تدفقات الطاقه لديها، ونتيجه لذلك ممثلي علامه البروج هذا سوف يشعر تدفق قوي للطاقه الحياه. بهذه الطريقه، فان الاتجاه العمل لن تؤدي الي القوس اي شيء من السلبيه في اغسطس عام 2015. يمكنك الذهاب بشجاعه في اجازه او تاخذ قسطا من الراحه، وترك عملك لزميلك، صديقك، او اي شخص اخر موثوق به. لا تخافوا انه قد تحدث بعض الاوضاع السيئه. الان، النجوم بشكل كامل علي الجانب الخاص بك، ونحن لا نتحدث عن الحالات السلبيه، يمكنك تسمح لنفسك علي الاسترخاء قليلا. بالتاكيد، يجب ان لا ندع كل شيء يتدفق بالطريقه التي ينبغي، وخاصه اذا كان لديك عملك الخاص. ولكن عموما، لم يكن لديك لتطبيق الكثير من الضغوط علي نفسك، وسوف تكون قادره علي حل كل المعضلات بك والوفاء كل ما تبذلونه من المهام التي سوف يضع امام نفسك. لا شك قوتك وايلاء الاهتمام لعلاقتك مع الشركاء. هذا الشهر كان لديك فرصه حقيقيه لفرض تحالفات عملكم والتوصل الي صفقات حتي اكثر ربحيه. والقيد الوحيد هو عدم الحصول علي عميق جدا في الالفه، حتي لو كان البعض يصر علي التعامل معك بهذه الطريقه. والجبهه الحب في اغسطس 2015 لن تؤدي الي القوس اي مشاكل كبيره او مخاوف. وسوء الفهم الصغيره لن تختفي، لكنها لا تستحق الاهتمام الخاص بك الان. لن الوضع السلبي تطوير تنشئتهم. لذلك، يمكنك بناء علاقات مع حبيبك، والاصدقاء، والاقارب بامان. يمكنك بسهوله حل مشاكل الاخرين، ولكن لم يكن لديك التسرع في راسك، لانك لست القادر علي كل شيء وعند نقطه معينه والايثار متحمس جدا يمكن ان يؤدي في كثير من المشاكل، سواء بالنسبه لك ولبيئتك. الاعتدال هو ضروري بالنسبه لك تماما مثل أشعة الشمس للنباتات. دون ميزان حساس والانسجام رغباتك الخاصه والعواطف، لا يمكنك مساعده الاخرين علي تحقيق ذلك. بالطبع، يجب ان لا ندع كل شيء يذهب فقط مع تدفق، دون اتخاذ اي قرارات مهمه وعدم السيطره اتجاهك. اذا قمت بذلك، ثم شهر كامل يمر بهدوء بما فيه الكفايه، ولكن سوف تفقد حصه الاسد من الفرص المحتمله. قد يكون من كونها فقط تطوير ديناميه مستمره مفتاح النجاح الكلي والنجوم هي داعمه بشكل خاص لاولئك الذين لم تقف مكتوفه الايدي. لذلك، علي الرغم من كل المواقف الايجابيه، لا الاسترخاء اكثر من اللازم. التمتع، ولكن لا ننسي انه حياتك، وانك مسؤول عن كل قرار.

الجدي 21 كانون الاول – 19 كانون الثاني

برج الجدي اغسطس 2015 ان يكون شهر متوتره جدا التي سيكون من الصعب في جميع النواحي. غير متصل في كل هذا مع اي ظرف من الظروف الخارجيه، بدلا النجوم تقول ان كل الاحداث التي يحدث الان هي نتائج منطقيه من الاجراءات السابقه الخاصه بك، التي يؤديها الجدي خلال الاشهر القليله الماضيه. في ما يخص البيئه السماويه عامه، ينبغي ان نشير الي موقف المريخ، والتي هي تقليديا كوكب سبح الجدي - ولكن سوف تصبح عدوه الشرس الان. ونتيجه لذلك، بدلا من طاقه الحياه ممثلي هذه العلامه سوف تتلقي تدفقات قويه من الانبثاق السلبيه. والقمر، والمسؤوله عن طرد الجدي، ودعم الكوكب الاحمر، وستركز سلبيه علي مجال العلاقات الشخصيه. من الصعب القول ما اذا كان زحل، الكوكب الحاكم المستقبلي برج الجدي، وسوف تكون قادره علي الوقوف في وجه القمر. في كلتا الحالتين، سيتم عرض جزء من السلبيه، ولكن الطاقه المتبقيه ستكون كافيه لحدوث حالات مزعجه حقا. لحسن الحظ، فان كوكب المشتري (المسؤوله عن سقوط الجدي) من خلال الشاشه له الانبثاق السلبيه الخاصه نظرا لمكانته بين النجوم، وهذا سيخفف مجموعه كامله من المشاكل دفعه واحده. في مجال الاعمال التجاريه وتنظيم المشاريع، واوصي الجدي لوضع ادني مستوي في اغسطس عام 2015. لا صفقات او اتفاقات، لا التحديث او احداث الشركات. اذا كان لديك الاعمال التجاريه الخاصه بك، ثم يجب ان لا تعتمد علي اي شخص غير نفسك. فمن الافضل ان تتوقف علي ما تم التوصل اليه من قبل، والمضي قدما في خطوات صغيره، والشعور بعنايه التربه امامك. حتي لا محاوله لتحقيق اي شيء هائل حقا او مهم جدا لاي نفسك او عملك. فمن الارجح انك سوف تفشل، وسوف تحصل خسائر فادحه بالاضافه الي عدم الرضا. في الوقت نفسه، يجب ان لا يبقي خاملا مهما - يجب عليك القيام به دائما شيئا، وتهدف لشيء ما، تذهب الي مكان ما، والا فان تاثير مضادات ممتاز بك سوف تدمر بشكل كامل حياتك. نعم، كل ذلك في غضون شهر واحد فقط، ولكن لا تقلق - من الممكن حتي ضمن اطر زمنيه اقصر! اذا كنت لا تعمل او لنفسك، ويكون مستعدا لمواجهه التحديات المستمره نيابه عن الاداره. سيكون لديك للعمل بجد من اجل الخروج من حاله غير مستقر هذا الشهر، واحده من شانها ان تظهر ليس مره واحده وحتي لا مرتين. عموما، ومع ذلك، سيكون لديك ما يكفي من القوه للحفاظ علي الاستقرار النسبي وعدم فقدان اي شيء من التطوير الحاليه الخاصه بك. والجبهه حب اغسطس 2015 ينتهي به الامر الي مجال اكثر صعوبه بكثير اذا ما قورنت عمل واحد. فان القمر محاوله اصعب لتقويض الثقه بك للاقارب والاصدقاء واقع، واولادكم وثيقه تكون حقا مخطئ خطير في بعض الحالات - خاصه بعد القمر الجديد (15 اغسطس). يجب ان لا نلوم النجوم في كل شيء، ولكن منذ ذلك الحين مع غياب كامل للنزعات المقابله اي تاثير الخارجي يمكن ان تدمر الدوله التوافقيه الشامله. وبعباره اخري، بالتاكيد النظر في حقيقه انك يجب ان ينظر الي هذا المقبله وان المشكله اكثر تعقيدا واعمق مما كنت اعتقد في البدايه. عن طريق تسليح نفسك مع الاهتمام والثقه في القوه الخاصه بك، يمكنك بعنايه وبشكل منهجي حل مشكله واحده تلو الاخري. فقط ان نكون حذرين من الشروع في حل حالات هائله حقا او معقده للغايه، وتركهم في وقت لاحق - انها لا تحتاج الي حل فوري منك علي اي حال. في علاقتك مع حبيبك يكون العطاء، ولكن مهما كانت، لا تلبي التصرفات لها والتي قد تكون سخيفه خلال اللحظه الراهنه. يكون حازما، واذا لزم الامر - ان يكون متوسط، لانه من المهم بالنسبه لك عدم السماح لهذا الوضع الحساء معين.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو لشهر اغسطس لديك الكثير من الفرص لارساء اساس متين لتنميه اتجاهات مثمره في المستقبل. ويرجع ذلك اساسا الي حقيقه ان عطارد، كوكب سبح من علامه فلكي، سوف تزيد من شده الانبثاق طاقته، لذلك الدلو سوف تشعر تدفق قوي للطاقه الحيويه، التي من شانها ان تكون اكثر من كافيه. حاكم هذه علامه - يتم تنشيط ايضا زحل، ولكن سيتم انفاق كل طاقته علي القتال ضد المريخ، المسؤوله عن سقوط الدلو. سوف محارب السماوي ان يكون قويا بشكل خاص في الوقت الحالي، وذلك لمنع تماما الانبثاق السلبيه سوف زحل ديك للضغط علي كل ما في وسعه. لحسن الحظ، فان الشمس، وهي المسؤوله عن طرد الدلو، تفقد الكثير من سلبيته بسبب بعض تركيبات بين النجوم. ونطاق المشاريع والاعمال في اغسطس 2015 ان يكون اتجاه ايجابي جدا للعلامه فلكي الدلو. لتنفيذ المشاريع الحاليه سوف لا يكون لديك لقضاء الكثير من الموارد وتكون متوتره لا قياس له. لا نخطئ: سوف تحل كل المشكلات التي يعتزم حل هذا الشهر. لكن تعريف من الخيارات حياه جديده واولويات قد تكون مشكله. والزئبق تعطيك الكثير من الفرص، ومع الطاقه الحيويه، كما قيل اعلاه، وسوف تشعر انك ايه مشاكل. ولكنك لا تستطيع ان تفعل كل شيء في ان واحد، لذلك لا يزال لديك خيارات لجعل. لن يكون هناك الصحيح فريد، او العكس، وهو خيار كارثي الواضح، لان سبح الخاص بك وسوف توفر لك فقط الخيارات التي كنت علي استعداد حقا. اذا لم يكن لديك الاعمال التجاريه الخاصه بك، يمكنك استشاره مع الزملاء، مع وجود احتمال كبير انها لن تكون قادره علي اعطائك جيده حقا، وتقديم المشوره واقعيه. لا تقلق اذا كان هناك شيء يذهب علي نحو خاطئ، لانه في الوقت الراهن فان الظروف لا تزال علي الجانب الخاص بك وسوف تحل اي سوء فهم في اقرب وقت ممكن. سوف مجال العلاقات الشخصيه في اغسطس 2015 تقديم علامه زودياك الدلو مع العديد من لحظات ممتعه. في المقام الاول وسيتم ربط هذا مع شريك حياتك، لذلك الدلو وحيدا سوف تفوت علي اكثر من الايجابيه. ولكن هذا لا يعني ان الصيف الماضي الشهر سوف تكون ممله ورتيبه بالنسبه لهم. المشوره نجم: لقاء مع اصدقائك، ورمي طرف مجنون، والاسترخاء والاستمتاع بالحياه، لانه الان لا احد ولا شيء يعكر الانسجام الخاص بك. هذا هو الوقت فريده من نوعها الي حد ما، بمعني ان تكونوا مطلق الحريه في اختيار ما تريد القيام به. كما ذكر اعلاه، فان ايه احداث جوهريه يحدث، ومع ذلك، اي من القرارات الخاصه بك وسوف لا يزال لها تاثير. تفكر في ذلك، عندما كنت تخطط بعض الانشطه لتلك الفتره. ايلاء اهتمام خاص لاحبائك، وعلي علاقه جيده مع عائلتك تساعدك علي تحقيق السلام الداخلي والهدوء. محاوله حل القضايا التي تحول دون راحه البال مره واحده والي الابد. الشيء الرئيسي - لا تتعثر في الوسط، اذا قررت ان تفعل شيئا - وضعت في اقصي جهدك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل