المحتوى الرئيسى

"تعليم الإسكندرية" ترد على صاحب "صفر الثانوية العامة"

08/02 16:20

قال جمعه ذكري، وكيل اول وزاره التربيه والتعليم بالاسكندريه، في تعليقه علي شكوي الطالب احمد عبد الناصر الذي حصل علي صفر في امتحانات الثانوية العامة، واتهم الكنترول بتبديل اوراق اجابته، ان شكوي الطالب غير صحيحه علي الاطلاق؛ حيث تم التحقيق فيها وثبت كذب ادعاءته، والتاكد من عدم وجود اخطاء في رصد درجاته، حيث حصل علي 9.5 درجه في جميع المواد".

واضاف "ذكري"، في تصريحات خاصه، انه قد تمت مطابقه خط الطالب بخطه الموجود في استماره الثانويه العامه، وتبين عدم صحه الشكوي وعدم وجود اي اختلاف بينهما.

واكد "ذكري"، انه تم ارسال مذكره تفصيليه لوزير التربية والتعليم، توضح حقيقه الواقعه، بان الطالب تقدم بتظلم في ماده التربية الدينية فقط وحمل رقم "971".

وادي بان كراسه الاجابه لا تخصه، وتم مضاهاه بيانات الطالب بخط يده مع بيانات كراسه الاجابه، ووجدت مطابقه، والدبابيس اميريه، والاوراق كامله دون نقص.

واوضح "ذكري"، ان درجات الطالب في جميع المواد هي حصوله في ماده الكيمياء علي صفر، واللغه الاجنبيه الثانيه "صفر"، والجيولوجيا"درجتان"، و" التربية الوطنية "صفر".

و"الفيزياء "2.5 درجه"، واللغه الانجليزيه"5 درجات"،وحصل كذلك علي 14.5 درجه في ماده الاقتصاد، و10.5 درجه في الاحصاء، وصفر في ماده التربيه الدينيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل