المحتوى الرئيسى

بالأسماء .. إصابة 12 طبيبًا وأسرهم إثر انحراف أتوبيس بشرم الشيخ

08/02 15:06

اصيب صباح اليوم 12 طبيبًا، وبعض افراد اسرهم من العاملين باحدي شركات الادويه اثر انحراف الاتوبيس الذي كان يقلهم بالطريق الدولي شرم الشيخ - طور سيناء.

كان اللواء مجدي موسي مدير امن جنوب سيناء قد تلقي اخطارًا من اللواء محمد خريصه، مدير المباحث الجنائيه بمديريه الامن، يفيد انحراف الاتوبيس رقم ( 6785 ص . ق . ج )، تابع لاحدي الشركات السياحيه علي بعد 45 كيلومتر من شرم الشيخ في اتجاه طور سيناء، ويقل 50 طبيبًا وبعض افراد اسرهم من العاملين في احدي شركات الادويه خلال عودتهم الي محافظتهم الاصليه، بعد ان قضوا اجازاتهم بشرم الشيخ، وذلك نتيجه استسلام سائق الاتوبيس للنوم اثناء القياده ما ادي للاختلال عجله القياده في يد السائق .

ما اسفر عنه اصابه كلا من :- محمد عبد الستار محمد (33 سنه) من الاقصر سائق الاتوبيس، وسندي عبد الله عبد الغني ( 17 سنه ) طالبه، ونجاح عبد الوهاب مندور ( 44 سنه) طبيبه، ورويدا هشام سعد ( 16 سنه) طالبه وشقيقتها رندا ( 17 سنه ) وعلي ابراهيم الجزار ( 40 سنه) طبيب، وجيهان سعيد محمود ( 49 سنه ) طبيبه، ونور الدين حسن حامد ( 14 سنه ) طالب، واياد اشرف سعد ( عامان )، واماني سعد ابو اسماعيل ( 29 سنه ) طبيبه، ونجلاء وهبه علي ( 43 سنه ) طبيبه، وهشام سعد عبد الوهاب ( 42 سنه ) طبيب وجميعهم من محافظه البحيره .

وتراوحت اصابتهم بين سحجات وكدمات متفرقه بالجسم وتم نقل المصابين الي مستشفي شرم الشيخ الدولي لتلقي العلاج .

واخطرت النيابه العامه لتتولي التحقيق في الحادث .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل