المحتوى الرئيسى

نقاد: فيلم "نوم التلات" مسلوق

08/02 12:41

اتفق نقاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي علي ان فيلم "نوم التلات" للفنان هاني رمزي لم يحقق النجاح المنتظر في دور العرض السينمائي لانه فيلم "مسلوق".

وراي مغردون ان فكره الفيلم بدت واعده مع بدء الفيلم ولكن ما لبثت ان انتهت علي نحو مشوش ولا تعرف له راس من قدم، وهو ما اكده الناقد طارق الشناوي الذي قال ان الفيلم يحمل كل اسباب الفشل وليس بحاجه الي عامل اضافي.

وعزا الشناوي هذا الفشل الي التقليديه الشديده المتبعه في كتابه كل ما يفترض به ان يكون مضحكًا وطريفًا، مشيرًا الي ان هاني رمزي سقط في فخ التكرار للمره الالف وبخاصه في الافراط في الايحاءات الجنسيه.

وايد مغردو التواصل هذا التحليل، بالقول ان هاني رمزي نفسه لا يحاول الخروج من منطقه الامان الفنيه التي اختارها لنفسه ، بالاعتماد علي نفس الادوات الادائيه سواء بتعبيرات الوجه او بالصوت دون ان يختلف عن سائر اعماله السابقه .

وكان الشناوي اعتبر فيلم "نوم التلات" هو الاسوا خلال موسم عيد الفطر، مشيرًا الي فقدان الفنان هاني رمزي في هذا الفيلم بوصله الاختيار الصحيح.

وارجع الناقد عصام زكريا اسباب عدم نجاح فيلم "نوم التلات" وعدم الاقبال الجماهيري عليه الي الظهور اليومي في رمضان في برنامج "هبوط اضطراري" فضلا اعتماد الفيلم علي ايفيهات مكرره ولزمات مضحكه اصبحت محفوظه من كثره تكرارها وعدم وجود نوع من التجديد في الفكره والموضوع.

ومن ابرز التعليقات التي هاجمت الفيلم علي "فيسبوك" كانت وصفه بـ"الغلس" و"الرخم" فضلا عن توجيه انتقادات لاذعه للفنان هاني رمزي نفسه.

وتذيل فيلم "نوم التلات" قائمه ايرادات افلام موسم عيد الفطر، بعدما حقق ايرادات ضعيفه للغايه، وتدور احداثه في اطار كوميدي، حول موظف يعمل في الشهر العقاري، يحب زميلته في العمل ويصاب بمرض نفسي نادر فتعمل حبيبته وصديقه علي مساعدته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل