المحتوى الرئيسى

السوق المصري| متسوبيشي لانسر في خطر .. والسبب ..!

08/02 00:48

تتمتع السياره ميتسوبيشي لانسر EX بشعبيه كبيره في الوطن العربى وبصفه خاصه مصر، ومن خلالها استطاع الوكيل المحلي وهو "دايموند موتورز" ان يتصدر المركز الاول كاعلي المبيعات في افريقيا للمره الثانيه.

الصوره علي ما يبدو سوف تتغير خلال الفتره المقبله، بعد ظهور كيا سيد علي الساحه المصريه، علي يد وكيلها الشركه المصريه العالميه للتوكيلات، والتي طرحت طرازين منها الاولي : هاتشباك رياضيه بثلاث مستويات، والثانيه : سبورتس واجن بفئتين.

موديل كيا يرتفع عن شارك بحوالي 30 الف جنيها، لكن جميع التوقعات تشير الي ان السياره سوف تستحوذ علي حصه كبيره بالسوق المصري، وربما تقصي الموديل الياباني خلال المرحله المقبله.

فلو ذهبنا الي الموديل الياباني، سنجده محافظا علي تواجده ومكانته وسط الكبار برغم شده المنافسه في تلك الفئه، تمتاز ميتسوبيشي لانسر EX بتصميم هجومي شرس الطباع ومقدمه تحمل نظره غاضبه تعبر عن الروح الرياضيه التي تسري في عروقها.

مقصوره ميتسوبيشي انتقلت بها الي مكانه اخري اكثر رقي وتطور، فهي ذات تصميم عصري قوي، كما تستعمل محرك بكامه علويه مزوجه من طراز MIVEC الشهير بسعه 1.6 لتر مع قوه حصانيه صافيه تصل الي 117 احصنه، متصلا بناقل حركه اوتوماتيكي مكون من سته نسب.

اما "سيد" فتاتي بطابع ديناميكي وشكل خارجي فخم، ومقدمه السياره تحمل بصمه الشركه الكوريه الجديده في جميع موديلاتها وهي الشبكه الاماميه التي تحمل انف النمر.

داخليا، تم ستخدام مواد ذت جوده عاليه فضلا عن العديد من المميزات الاخري، ابرزها ناقل حركه متطور، مشغل اغاني بشاشه تعمل باللمس، معظم مفاتيح السياره قريبه من يد السائق.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل