المحتوى الرئيسى

ملك المغرب يترأس حفل أداء قسم تخرج الضباط

08/01 20:59

الملك محمد السادس لدي ترؤسه حفل الولاء في ساحه المشور السعيد بالقصر الملكي في الرباط ( ماب)

العاهل المغربي لدي ترؤسه حفل اداء القسم للضباط الجدد

اكثر من ١١ الف ترشيحا لانتخابات الغرف المهنيه بالمغرب

الرئيس التونسي يستقبل وزير خارجية المغرب

رئيس التشيك يبحث مع وزير خارجيه المغرب قضايا الارهاب

رحيل الصحافي المغربي محمد العربي المساري

ملك المغرب: لن نسمح بالتطاول علي سيادتنا

وزير داخليه المغرب يدعو الي اليقظه لمواجهه الارهاب

تراس العاهل المغربي الملك محمد السادس اليوم في ساحة القصر الملكي في الرباط حفل اداء القسم لـ 1470 ضابطا متخرجا، من مختلف المعاهد والمدارس العسكريه والامنيه المغربيه، من بينهم 268 امراه، بمناسبه عيد الجلوس الـ 16. واطلق الملك محمد السادس علي فوج هذا العام اسم جده مؤسس الدوله العلويه "مولاي علي الشريف".

الرباط: قال العاهل المغربي، في خطاب وجهه  للضباط المتخرجين، الذي تراسه اليوم، واطلق خلاله علي الفوج المتخرج اسم جده مؤسس الدوله العلويه "مولاي علي الشريف" متحدثا عن رمزيه الاسم، "ان مولاي علي الشريف كان يجمع بين العلم والتقوي، ويتحلي بقيم التضحيه ونكران الذات في الدفاع عن المقدسات الدينيه والوطنيه". واضاف الملك محمد السادس "اننا واثقون انكم تقدرون ما يجسده هذا الاسم في تاريخنا العريق من غيره علي وحده المغرب ومن التحام قوي بين الاسره العلويه الشريفه والشعب المغربي".

وبعد اداء الضباط المتخرجين القسم امام العاهل المغربي، القائد الاعلي ورئيس اركان الحرب العامه للقوات المسلحه الملكيه، استعرض الملك محمد السادس مرفوقا بولي العهد الامير مولاي الحسن، الذي ارتدي لاول مره بزه عسكريه، والامير مولاي رشيد، مختلف وحدات الفوج الجديد.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل