المحتوى الرئيسى

مستقبل غامض لنجوم منتخب الخضر

08/01 19:40

يبدو انّ مستقبل لاعبي منتخب الجزائر الملقب بالخضر يكتنفه غموض شديد منذ فتح سوق الأنتقالات الصيفيه الحالي، فبعد التحاق إسحاق بلفوضيل بنادي بني ياس الاماراتي، بدات المخاوف من طرف الجمهور الجزائري في خصوص انتقال بقيه اللاعبين الي نواد متواضعه مثل عدلان ڤديوره، سعيد بلكالام ومهدي زفان رايس مبولحي و غيرهم.

ونقل موقع ستارافريكا المعني بالكره الافريقيه عن مواقع مقربه من نادي واتفورد الانجليزي ان النادي تقدم بعرض لمواطنه كريستال بالاس من اجل شراء عقد “عدلان ڤديوره” الذي وصلت قيمته الي 500 الف يورو.

ويرجع انخفاض المقابل المالي للصفقه الي بقاء موسم واحد في العقد الذي يربط الجزائري بـ“بالاس”، غير ان الرئيس “ستيف باريش” رفض هذا العرض جمله وتفصيلا واصر علي الحصول علي مليون يورو.

وقد لعب ڤديوره معارا مع واتفورد، وقدّم اداء لافتا جعل انصار الفريق يطالبون بالمسارعه في ضمه نهائيا استعدادا للموسم المقبل.

اما زفان فقد عاش احد اسوا مواسمه الكرويه ، حيث لعب 4 مباريات فقط طيله الموسم المنقضي في البطوله الفرنسيه.

“مهدي زفان” يسعي لمغادره ناديه ليون نهائيا، وهو ما جعله يرفض اقتراح الاعاره مما قد يسد الطريق امام نادي جازيلاك اجاكسيو الفرنسي الذي لا يملك الامكانات الماديه الكافيه لشراء عقد الدولي الجزائري ليبقي مستقبل زفان غامضا.

في ذات السياق وضعت صحيفه فيلادلفيا الامريكيه تصريحات مدرب فريق فيلادلفيا والذي قال فيها ان النادي لا يرغب في استمرار مبولحي وانه سيقاتل من اجل ايجاد نادي يبيعه له في الصيف الحالي ،فاداره النادي الامريكي لا تريد ان تبقي مبولحي صاحب ثالث اعلي راتب في الفريق وستسعي لتسويقه في الميركاتو الحالي حتي وان خسرت الكثير من الاموال جراء ذلك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل