المحتوى الرئيسى

دينيس يتفوّق على روزينكفيست ويفوز بسباق ريد بُل رينغ الأول

08/01 13:33

تغلّب سائق فريق بريما باورتيم جايك دينيس على زميله في الفريق فيليكس روزينكفيست وحقّق فوزاً مهماً في السباق الأول على حلبة ريد بُل رينغ النمساوية، إحدى جولات سلسلة فورمولا 3 الأوروبية لموسم 2015.

وانطلق دينيس من المركز الثاني خلف روزينكفيست الأول، سرعان ما تمكن الأول من تجاوز الثاني عند المنعطف الأول من اللفة الأولى وتصدر السباق.

وبقي روزينكفيست قريباً من زميله طوال السباق، إلا أنه لم يتمكن من تجاوزه ليحقّق بذلك البريطاني فوزه الخامس هذا الموسم، متقدماً بفارق 0.6 ثانية عن زميله السويدي.

وتجاوز متصدر الترتيب العام أنطونيو جيوفينازي السائق لانس سترول عند انطلاق السباق ليتقدم إلى المركز الثالث ويمنح فريقه كارلين منصة تتويج إضافية.

وأحرز سائق أكاديمية فيراري لانس سترول المركز الرابع، متقدماً على السائقين جورج روسيل وشارل لوكليرك الذي تمكن من تجاوز سائق فريق سينياتور أليكساندر آلبون عند المنعطف الثالث وأنهى السباق في المركز السادس.

وحلّ السائق غوستافو مينيز في المركز الثامن لصالح فريق كارلين، وأكمل السائقان سيريو سيتي كامارا وميكيل جينسين المراكز العشرة الأولى.

وأنهى السائق الفائز بسباق زاندفورت ماركوس بومر السباق في المركز 17 فقط، بعدما تراجع عند انطلاق السباق من المركز التاسع إلى مؤخرة الترتيب.

وحلّ سائق أكاديمية ريد بُل كالوم إيلوت في المركز 30 بعد تعرّضه لحادث في وقت مبكر مع السائق مينيز عندما كانا يتنافسان على المركز العاشر.

نتيجة السباق – 24 لفة:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل