المحتوى الرئيسى

رئيس مجلس إدارة (سي آر تي) يعتذر لمرتضى منصور.. ويمنع ظهور "صاحب الأزمة"

08/01 05:29

قدم ايمن عبد المعطي رئيس مجلس اداره قناه CRT اعتذاره لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك علي خلفيه ما بدر من أحمد سعيد رئيس القناه.

القضيه اشتعلت بعدما هاجم مرتضي منصور رئيس الاهلي محمود طاهر فقرر سعيد منع رئيس الزمالك من الظهور. فاشتعل الامر الي حد اللجوء للقضاء بين الطرفين.

واثناء وجود مرتضي منصور ضيفا علي قناه (LTC) اتصل عبد المعطي وروي قصه احمد سعيد وعلاقته بالقناه.

وقال عبد المعطي: "قمنا بابرام تعاقد مع اكرامي الصباغ لاداره القناه.. وعلمت ان احمد سعيد قد قام بتحرير عقد مع الصباغ بالاداره فقط لا غير وليس له علاقه باي شيء اخر.. هو مجرد صحفي".

واضاف "لا علاقه لاحمد سعيد بالقناه او ملكيتها وجاري من غدا السبت الاجراءات القانونيه لاسترجاع القناه مره اخري.. وانا شخصيا اعتذر لك يا سياده المستشار لان ما حدث لم يكن منّا".

وتابع "انا معك في اي اجراء تاخذه قانونا.. ولا اقبل ان يكون الاعلام بهذه الطريقه غير اللائقه ولا يمثل الاعلام في شيء ورايه لا يمثل الا نفسه".

واوضح "هو يقول انه سافر لانه لم يظهر علي القناه.. لكن اؤكد انه موجود. هو شخص يدعي الشهره ويعلم ان شهره مرتضي منصور والهجوم عليه سيمنحه شهره ولهذا استغله".

وفور اعتذار رئيس مجلس الإدارة قرر مرتضي منصور علي الهواء ان يتراجع عن الخطوات القانونيه واكد ان كل ما يطلبه هو عدم ظهور احمد سعيد مجددا.

ولذلك اكد ايمن عبد المعطي "الامر مساله وقت فقط.. اقوم باجراءات قانونيه لاعفي مسؤوليتنا القانونيه التي ممكن ان تقع علي القناه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل