المحتوى الرئيسى

إعلان أسماء الفائزين بجائزة التصفيات النهائية الإقليمية لمسابقة وولمارك العالمية لمنطقة الهند وباكستان والشرق الأوسط

07/30 13:57

تم الاعلان مساء الامس (الاربعاء 22 يوليو) في دبي عن اسماء الفائزين بجائزه وولمارك الدوليه لموسم 2015/2016 لمنطقه الهند وباكستان والشرق الأوسط، وذلك خلال حفل خاص اقيم بهذه المناسبه في فندق "منزل وسط مدينة دبي".

وتكونت لجنه تحكيم المسابقه من كل من "ناز جبريل" الرئيسه التنفيذيه لمجلس دبي للتصميم والازياء، ومصمم الازياء "عثمان يوسف زاده"، ومديره ازياء ومبيعات بوتيك 1 "بريدجيت كوسجراف"، ورئيسه تحرير مجله هاربرز بازار العربيه "لويس نيكولا"، ومدير عام التسويق والاتصالات لدي شركه وولمارك "ميليسا غرايس"، ومحرر GQ India "تشي كورين"، ورئيس تحرير غراتسيا الشرق الاوسط "اليسون تاي". وقد حصد/ت جائزه افضل مصمم أزياء رجاليه، المصمم سوكيت دير بينما فاز/ت تالر مارمو بجائزه افضل مصمم/ه للازياء النسائيه.

وقالت ناز جبريل، الرئيسه التنفيذيه لمجلس دبي للتصميم والازياء: "باعتبارنا الداعم الرسمي للجائزه اقليمياً، فان فريق مجلس دبي للتصميم والازياء متحمس للعمل مع شركه وولمارك التي تشتهر بمبادراتها الداعمه لمصممي الازياء الناشئين، وتفتح الباب لهم للنجاح علي المستوي المحلي والعالمي. وتكتسب تلك الجائزه اهميتها كونها تمنح المصممين المشاركين فرصه التعلم والحصول علي الدعم طوال عمليه التصميم، وهو ما يتوافق مع مهمه المجلس الاساسيه في تقديم الدعم للمواهب الناشئه حتي تتوفر لهم فرص الازدهار والنمو، وقد غمرني شعور بالاعجاب الكبير لرؤيه ابداعات المتنافسين في نهائيات الجائزه وكيف ادخلوا اصواف الميرينو في تصميماتهم، لقد ابدعوا قطعاً فنيه تجسد فعلياً ما لدينا من مواهب فذه في المنطقه."

وقال/ت سوكيت دير الفائز/ه بالجائزه عن فئه الازياء الرجاليه: "انا فخور/ه جداً بحصولي علي هذا الوسام من مؤسسه عريقه جداً، خصوصاً وان اسماء كبيره في عالم تصميم الازياء قد حصلت عليها في السابق، وانا ممتن/ه جداً لشركه وولمارك لابداعها هذه المنصه الرائعه التي تقدم الدعم للمصممين."

وقال/ت تالر مارمو الفائز/ه بالجائزه عن فئه الازياء النسائيه: "اشعر بسعاده بالغه لاختياري لهذه الجائزه من قبل الاعضاء المتمزين للجنه التحكيم. والان اتطلع الي المشاركه في نهايئات المسابقه الدوليه لفئه الملابس النسائيه التي ستقام في نيويورك، وانا متحمس/ه للغايه لمعرفه نتائج النهايئات الدوليه."

وجاء اختيار الفائزين بالجائزه من بين 11 متنافساً وصلوا الي التصفيات الاقليميه النهائيه للمسابقه ويمثلون منطقه الهند وباكستان والشرق الاوسط. ويحصل الفائزون علي جائزه ماليه بقيمه 136,112 الف درهم اماراتي، بالاضافه الي فرصه التنافس في النهائيات الدوليه للجائزه التي ستقام في مدينه فلورنس خلال شهر يناير عام 2016 لفئه الازياء الرجاليه، وفي مدينه نيويورك خلال شهر فبراير 2016 لفئه الازياء النسائيه. 

وخلال الاشهر السته او السبعه المقبله سيطلب من المصممين الفائزين تطوير تصميمات لمجموعه اساسيه من الازياء باستخدام اصواف الميرنو، والتي سيتم عرضها خلال حفلين يسلطان الضوء علي المرشحين الاثني عشر علي جائزه افضل مصمم ازياء رجاليه وافضل مصمم ازياء نسائيه يتم اختياراهم من حول العالم. 

ويحصل الفائزون في التصفيات النهائيه العالميه علي جائزه ماليه قدرها 272,224 الف درهم فضلاً عن فرصه لعرض تصميماتهم لدي مجموعه من اشهر المتاجر ومراكز التسوق العالميه من بينها "هارفي نيكلز" في المملكه المتحده؛ و"10 كورسو كومو" في ميلانو، وبكين، وشنغهاي، وموقعي Matchesfashion.com و Mytheresa.com، و"ساكس فيفث افنيو" في نيويورك، و"جويس" في الصين، وبوتيك 1 في دوله الامارات، و"ديفيد جونز" باستراليا. 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل