المحتوى الرئيسى

"المعاكسات" و"العبث بالخرطوش".. حوادث تسببت في مقتل 4 أشخاص اليوم

07/28 22:05

شهد، اليوم، العديد من جرائم القتل في مختلف المحافظات، ما بين القتل العمد والخطا، وصراعات بين عائلات، وهي الاشتباكات التي اسفرت عن وقوع قتلي، فضلا عن بعض الخسائر الماديه، وترصد "الوطن" ابرز الحوادث الداميه اليوم.

قُتل عامل صباح اليوم بمحافظة القليوبية، بعد مشاجره مع مجند شرطه وشقيقه، بعد معاكسه المجني عليه لشقيقه المجند.

واوضحت التحقيقات ان الجانيان استعملا سلاحًا ابيض، ما تسبب في اصابه المجني عليه بجرح نافذ بالصدر من الجهه اليسري، اضافه الي نزيف داخلي حاد، وتوفي متاثرًا باصابته.

لقي شاب مصرعه، ظهر اليوم، بعد مشاجرته مع مجموعه من الشباب حاولوا التعدي علي شقيقته اثناء سيره معها، وانهال الجناه علي الشاب بالعديد من الطعنات بالمطاوي، ما اسفر عن وفاه الشاب في الحال، ولاذ الجناه بالفرار.

وامر المستشار طارق ابوزيد، المحامي الاول لنيابات جنوب القاهره، بتكليف المباحث بسرعه القبض عليهم.

قُتلت ربه منزل، مساء اليوم، بقريه العيساويه بمركز المنشاه بسوهاج، بعد عبث زوجها بفرد خرطوش، ما ادي لاصابتها عن طريق الخطا ووفاتها، وتمكن ضباط وحده مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه، وضُبط السلاح المستخدم بعد ارشاده، وكلفت اداره البحث الجنائي بالتحري في الواقعه.

مقتل شخص في المحله الكبري

نشبت اشتباكات عنيفه في قريتي "دمرو" و"منشيه كفر طنباره"، بمدينه المحله، علي اثر اشتباك عائلتين من القريتين، عقب وصول جثه المجني عليه "ياسر. ت" الي المشرحه، الذي قتل علي يد عائله من "منشيه كفر طنباره"، ما ادي لنشوب اشتباكات عنيفه بين عائلتي الجاني والمجني عليه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل