المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. «مارادونا»: لو توليت رئاسة الفيفا سأفتح الكثير من الملفات

07/28 20:54

حذر اسطوره الكره الارجنتينيه دييجو ارماندو مارادونا، من عودته القويه للمنافسه علي رئاسه اتحاد كرة القدم الدولي "فيفا"، واصفا الاتحاد بانه يعاني كثيرا.

وفي رد له علي تعليق صحفي اوروجوياني يدعي فيكتور هوجو موراليس الشهر الماضي بان مارادونا سيترشح لرئاسه الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا)، قال مارادونا "احذروا من عودتي، سافتح كثيرا من الملفات، واعود بكل شيء، ساعود للعمل ومن اجل الفيفا وساعود من اجل عائلتي، اعلم انهم يعانون اكثر مني".

وعلي صعيد مختلف استنكر مارادونا في تصريحاته التي ادلي بها اليوم الثلاثاء، ما تردد مؤخرا بشان معاناته من اكتئاب شديد بسبب وفاه والده.

وقال مارادونا الفائز مع منتخب بلاده بلقب كاس العالم 1986 بالمكسيك، في مقطع مصور جري بثه علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " و " تويتر " : "كثير من الاشياء تقال في هذه الايام، ما من احد يمكنه ان يعلم شعوري الداخلي بشان فقدان والدي".

واضاف مارادونا، الذي ظهر في المقطع المصور يسير علي عشب الملعب ويحمل الكره تحت ذراعه : "فقدت الحب الذي اعتقد يمكن نسيان هذا بسهوله، ليس اكتئابا، ينتابني الان شعور الحزن الذي ينتاب طفلا يدين بالكثير لوالده ويمتن له كثيرا".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل