المحتوى الرئيسى

انطلاق النسخة العربية من موقع "هافينغتون بوست" الشهير

07/28 14:51

اعلنت اريانا هافينغتون، المؤسس المشارك، والرئيس ورئيس تحرير شبكه “هافينغتون بوست” Huffington Post الاعلاميه، امس الاثنين عن انطلاقه النسخه العربيه من “هافينغتون بوست”.

وقالت هافينغتون في بيان لها “مرحبًا من لندن؛ حيث نطلق (هافينغتون بوست عربي)، نسختنا الدوليّه الـ 14، بالشراكه مع وضاح خنفر وانتجرال ميديا ستراتيجيس”.

واضافت هافينغتون “اشعر بسعاده غامره ازاء اطلاق هاف بوست عربي، خاصه وان ذلك هو التوقيت الامثل للاطلاق. كثير من التغطيات حول العالم العربي تتم عبر اطلالهٍ من الخارج، بينما لا يُسمَع اصوات الاشخاص الاكثر تاثُّرًا بما يحدث في كثير من الاحيان.”

وياتي “هافينغتون بوست عربي” ليكون الموقع الرابع عشر لهافينغتون بوست في الحضور العالمي المتمدد للعلامه التجاريه. كما تعد شركه  انتيجرال ميديا استراتيجس ومقرها المملكه المتحده شريك هافينغتون بوست الاقليمي في هاف بوست.

واوضح القائمون علي “هافينعتون بوست عربي” ان الموقع الجديد هو قناه اخباريه هي الاولي من نوعها علي الانترنت باللغة العربية، ويقدم مزيجًا “فريدًا” من التقارير الاصليه من خلال صحفيين مستقلين ومنصه تدوينيه للجمهور في المنطقه للتعبير عن افكارهم وارائهم.

واضاف القائمون علي الموقع ان “هافينغتون بوست عربي يجمع بين منصه اخبار هافينغتون بوست الحائزه علي الجوائز، والخبره الاقليميه لانتيجرال ميديا استراتيجس وشبكه مزدهره من الصحفيين، الذين سيساهمون بالمحتوي التحريري من مختلف انحاء العالم العربي”.

ويوفر هاف بوست عربي منصه مستقله علي الانترنت للمدونين العرب، ومنشئي المحتوي وقاده الفكر للمشاركه في النقاش البناء حول القضايا التي تؤثر علي المنطقه.

ويتضمن فريق التحرير لموقع “هافينغتون بوست عربي” عددًا من المحررين والصحفيين الاقليميين المعروفين، وهو ما يمثل تنوعًا في وجهات النظر.

واوضح القائمون علي الموقع “بينما تركز كافه طبعاتنا الاخري حول العالم علي دوله بعينها، سوف يمتدّ اهتمام (هاف. بوست عربي) ليشمل العالم العربي- الذي يعيش فيه 377 مليون نسمه يتوزعون علي 22 دوله، ويمتد من موريتانيا في الركن الشمالي الغربي من افريقيا وصولا الي عمان في الطرف الشرقيّ من شبه الجزيرة العربية والمهاجرين العرب اينما كانوا من البرازيل الي اليابان.”

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل