المحتوى الرئيسى

مانور: العطلة الصيفية جاءت في توقيتٍ مثالي بعد وفاة بيانكي

07/28 14:29

يشعر المدير الرياضي لفريق مانور غرايمي لودون ان العطله الصيفيه لبطوله العالم للفورمولا واحد جاءت في توقيتٍ مثالي لفريقه وذلك بعد وفاه جول بيانكي الاسبوع الماضي.

اُقيمت جنازه جول بيانكي الاسبوع الماضي وتلاها جائزه المجر الكبري التي كانت عاطفيهً للغايه، والتي شهدت دقيقه صمتٍ تخليداً لذكري بيانكي قبل انطلاقه السباق.

اذ شكّل سائقو الفورمولا واحد دائرهٍ، تضمّنت عائله بيانكي ايضاً ومدير فريق مانور جون بوث.

ومع نهايه السباق وحصول فريق مانور علي عطلهٍ اجباريه لمده اسبوعين ابتداءً من الاثنين المقبل، قال لودون لموقع اوتوسبورت: ‘‘كانت جوله المجر صعبهً للغايه’’.

‘‘كانت هناك العديد من الامور التي يجب علينا التفكير بها. من السهل للغايه التركيز علي ما خسره الجميع، وبالتالي حاولنا التركيز علي كافه الذكريات الجميله التي عشناها مع جول بيانكي في الماضي’’.

‘‘التسابق معه كان امراً ممتعاً للغايه. كانت عينيه تلمعان في كل مرهٍ جلس فيها ضمن مقصوره القياده وكان يمكننا ملاحظه انه سيقدم افضل ما لديه طوال الوقت’’.

‘‘اغلاق المصنع وبدء العطله الصيفيه جاء في توقيتٍ مثالي ليعطي جميع اعضاء الفريق وقتاً اضافياً مع عائلاتهم، ومزيداً من الوقت للتفكير وتذكّر الذكريات الجميله لان جوله المجر كانت صعبهً بشكلٍ لا يصدّق’’.

ولتخليد ذكري بيانكي بالطريقه الامثل، نظراً لانه كان جزءاً من اكاديميه فريق فيراري لتطوير السائقين الشباب، فان احدي السيارات الحمراء، الخاصه بسيباستيان فيتيل، هي التي فازت بسباق جائزه المجر الكبري.

وتابع لودون: ‘‘هناك جهدٌ كبيرٌ يُبذل في كل فريق’’.

‘‘الا ان فيراري ساعدت جول بيانكي بشكلٍ هائل، اضافهً الي اكاديميه فيراري، ونحن كنا سعداء للغايه عندما كان يقوم بتجربه سيارات فيراري’’.

‘‘كان يوماً عاطفياً للجميع، الا ان فوز فيراري في السباق كان امراً جميلاً للعديد من الاشخاص الذين ساعدوا بيانكي طوال مسيرته الاحترافيه’’.

في حين يشعر بوث ان حضور عائله بيانكي في هنغارورينغ – بعد ان قام عرّاب الفورمولا واحد بيرني اكليستون بدعوتهم وارسال طياره خاصه لنقلهم من مدينه نيس الفرنسيه – كان امراً جميلاً.

قال بوث: ‘‘كان التحضير لهذه الجوله عاطفياً للغايه، وانا فخورٌ بكافه اعضاء الفريق بسبب شجاعتهم والجهود التي قدموها’’.

‘‘رؤيه عائله بيانكي في الحلبه كان صعباً، ومريحاً بالوقت ذاته، لكافه اعضاء الفريق’’.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل