المحتوى الرئيسى

زيجات "رشدي أباظة".. 5 سيدات في حياة "الدونجوان"

07/27 15:25

خفه ظله وقوه شخصيته جعلته فتي احلام كثير من النساء، لقب بالدنجوان، واستطاع الحفاظ علي هذا اللقب حتي بعد وفاته، فحتي الان ما زال رشدي أباظة فتي احلام كثير من الفتيات، ولم يستطع نجم في هذا العصر ان يحصد ما حصده رشدي اباظه من حب النساء له، وعرف عنه زيجاته المتعدده، فهناك من تزوجهن من الوسط، وهناك من تزوجهن من خارج الوسط.

كانت اولي زيجاته عام 1952م من الفنانه تحيه كاريوكا، استمر زواجهما 3 سنوات، وجاء الامر سريعًا، فبعد وفاه عشيقته كاميليا واحتراق جسدها في سقوط الطائره اثناء سفرها، اصبح يذهب الي الملاهي الليليه كثيرا، فذهبت تحيه كاريوكا لتواسيه، فعرض رشدي عليها الزواج ووافقت.

كانت السيده الامريكيه "بربارا" هي زيجته الثانيه، انجب منها ابنته الوحيده "قسمت"، واستمر الزواج 4 سنوات ثم انفصلا، كانت بربارا زوجه صديقه "بوب عزام" شقيق المطربه "داليدا"، وتزوجت رشدي بعد طلاقها منه.

في عام عام 1962م اقدم اباظه علي زيجته الثالثه، وكانت من نصيب الفنانه ساميه جمال، استمر زواجهما 18 عامًا، وانتهي بالطلاق في عام 1977م.

رغم ان زواجه من الفنانه ساميه جمال كان مازال قائما، اي علي ذمته، الا ان رشدي اباظه تزوج من الفنانه صباح عام 1967م، ولم يستمر زواجه من الشحروره سوي اسبوعين فقط، وجاء زواجهما بعد ان رقصا معًا في ليله في بيروت، واشتد التصفيق لهما بعد تلك الرقصه، فعرض عليها الزواج، لكن سرعان ما انفصلا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل