المحتوى الرئيسى

بالصور: الرجل النملة يهزم وحوش Pixels ويواصل صدارته للبوكس أوفيس

07/27 11:30

للاسبوع الثاني علي التوالي؛ نجح فيلم البطل الخارق الجديد Ant-Man في احتلال صداره شباك الايرادات الامريكيه..

(القاهره-mbc.net) للاسبوع الثاني علي التوالي؛ نجح فيلم البطل الخارق الجديد Ant-Man في احتلال صداره شباك الايرادات الامريكيه..

بالصور: الرجل النمله يهزم وحوش Pixels ويواصل صدارته للبوكس أوفيس

للاسبوع الثاني علي التوالي؛ نجح فيلم البطل الخارق الجديد Ant-Man في احتلال صداره شباك الايرادات الامريكيه؛ بعد ان حقق ايرادات بلغت 24.77 مليون دولار.. الفيلم من بطوله كل من بول رود ومايكل دوجلاس وايفانجلين ليلي.

وفي اسبوع عرضه الاول؛ حل فيلم المغامره الجديد Pixels في المركز الثاني بايرادات بلغت 24 مليون دولار.. الفيلم من بطوله كل من ادم ساندلر وكيفين جيمس وميشيل موناجان وبيتر دينكلدج.

وفي المركز الثالث؛ جاء فيلم الانيميشن Minions حيث حقق ايرادات بلغت 22.1 مليون دولار.. الفيلم يقوم بالاداء الصوتي فيه كل من ساندرا بولوك وجون هام ومايكل كيتون وستيف كوجان.

وكان المركز الرابع هذا الاسبوع من نصيب فيلم الكوميديا Trainwreck؛ حيث حقق ايرادات بلغت 17.3 مليون دولار.. الفيلم من بطوله كل من امي شومر وبيل هادر وبري لارسون.

وفي المركز الخامس؛ جاء فيلم الملاكمه الجديد Southpaw؛ بعد ان جمع ايرادات بلغت 16.5 مليون دولار.. الفيلم من بطوله كل من جايك جيلينهال وريتشيل ماك ادامز وفوريست وايتيكر.

وجاء في المركز السادس الفيلم الرومانسي الجديد Paper Towns؛ حيث حقق ايرادات بلغت 12.5 مليون دولار.. الفيلم من بطوله كل من نات وولف وكارا ديلفين واوستين ابرامز.

وفي المركز السابع؛ حل فيلم الانيميشن Inside Out؛ الذي حقق ايرادات بلغت 7.36 مليون دولار.. الفيلم يشارك فيه بالاداء الصوتي العديد من نجوم ونجمات هوليوود مثل دايان لان وامي بويلر وبيل هادر.

وجاء فيلم الاثاره والخيال Jurassic World في المركز الثامن؛ بعد ان حقق ايرادات بلغت 6.9 مليون دولار.. الفيلم من بطوله كل من كريس برات وبرايس دالاس هاوارد وتاي سيمكنز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل