المحتوى الرئيسى

فان غال: لا أعرف سبب غياب دي ماريا عن معسكر مانشستر يونايتد - BBC Arabic

07/26 20:24

اكد فان غال، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكره القدم، انه ليس علي درايه بسبب تغيب الارجنتيني انخيل دي ماريا عن الجوله الخارجيه لاعداد الفريق للموسم الجديد.

وافادت صحيفه لكويب الفرنسيه بان مان يونايتد اتفق مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي علي صفقه تتضمن انتقال دي ماريا الي مقابل 46.5 مليون جنيه استرليني.

ولكن الصفقه لا زالت تتوقف عند حدود الاتفاق الاولي ولم تُبرم بعد.

وقال فان غال ان "(دي ماريا) لم يكن موجودا علي متن الطائره" التي نقلت الفريق الانجليزي العريق الي سانتا كارلا في ولايه كاليفورنيا الامريكيه للمشاركه في مباراة ودية تغلب فيها يونايتد علي برشلونة الإسباني 3-1.

واكد المدير الفني لمان يونايتد ان اللاعب الارجنتيني ماركوس روخو لم يكن موجودا علي متن الطائره ايضا لمشكلات تتعلق بجواز سفره.

واستطرد قائلا "بالنسبه لدي ماريا لا اعرف السبب. لا استطيع ان اقول اي شيء".

وكان فان غال قد صرح يوم الجمعه بان دي ماريا سوف ينضم للفريق في معسكر الاعداد للموسم المقبل في جولته في الولايات المتحده رغم الشائعات التي ترددت حول انتقال لاعب الوسط البالغ من العمر 27 سنه الي باريس سان جيرمان.

رغم ذلك، تتردد مزاعم تشير الي سفر دي ماريا الي نيوجيرسي حيث يقام معسكر باريس سان جيرمان للاعداد للموسم المقبل، وذلك لاجراء الكشف الطبي تمهيدا للانضمام لاحد افضل انديه الدوري الفرنسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل