المحتوى الرئيسى

بالفيديو - ماذا قالوا عن قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال؟

07/26 14:31

جاءت ردود الفعل علي قرعه التصفيات الاوروبيه المؤهله لنهائيات كأس العالم لكره القدم 2018 في روسيا يوم السبت، منطقيه الي حدّ كبير.

وفيما يرتبط بالمجموعه الاولي التي ضمت (هولندا، فرنسا، السويد، بلغاريا، روسيا البيضاء، لوكسمبورغ).

قال نويل لو جريت رئيس الإتحاد الفرنسي: "انّها مجموعه متوازنه وقويه جداً، اعتقد انّ المنافسه ستكون بين هولندا والسويد وفرنسا وبلغاريا دون تجاهل الاخرين، في كلّ الاحوال انّها مجموعه متقاربه جداً، ظهرت هولندا بشكل رائع في كاس العالم الاخيره وتضم السويد زلاتان ابراهيموفيتش، اتوقع ان تنجح فرنسا في التقدم واتمني ان تكون في مركز مؤهل للنهائيات".

وتحدث ايريك هامرين مدرب السويد: "استطيع القول انّ فريقنا ليس مرشحاً للتاهل، سنواجه تحدياً كبيراً اذا اردنا الوصول الي نهائيات كاس العالم، لكن التحدي يعدّ مثيراً ورائعاً".

وعن المجموعه الثالثه: (المانيا، جمهوريه التشيك، ايرلندا الشماليه، النرويج، اذربيجان، سان مارينو).

قال يواكيم لوف مدرب المانيا: "هذه مجموعه مثيره وتضم منتخبات جيده، نشعر دائماً بالرضا عن نتيجه القرعه".

وقال اوليفر بيرهوف مدير المنتخب الالماني: "انا سعيد اننا لن نلعب ضد ايطاليا وفرنسا، يمكننا ان نرضي بذلك".

وعن المجموعه الرابعه: (ويلز، النمسا، صربيا، ايرلندا، مولدوفا، جورجيا).

اكّد كريس كولمان مدرب ويلز لهيئه الاذاعه البريطانيه (بي.بي.سي): "نحن نتطلع الي التصفيات، المجموعه تضم بعض المنتخبات الجيده، ليس من السهل ابداً اللعب في دول مثل مولدوفا وجورجيا، نحن ندرك قوه النمسا وايرلندا وصربيا ايضاً".

واشار مارتن اونيل مدرب ايرلندا: "ويلز تسير بشكل رائع في التصفيات المؤهله لبطوله اوروبا، لقد تطور مستواها كثيراً وقفزت من التصنيف الخامس حتي التصنيف الاول، اعتقد انّ العديد من منتخبات هذه المجموعه ستشعر بالرضا بالقرعه ومنها ويلز والنمسا".

وتحدث مدرب اسكتلندا جوردون ستراكان عن المجموعه السادسه التي ضمت: (انكلترا، سلوفاكيا، اسكتلندا، سلوفينيا، ليتوانيا، مالطا): "انّها قرعه جعلت الكثير من الناس سعداء، الجهاز الفني سعيد لانّ القرعه منحتنا العديد من الفرق التي لم نلعب ضدها مؤخراً وهناك الكثير من المشجعين متحمسين لانّها مواجهه رائعه واعتقد ان كلّ اسكتلندا وانكلترا ينتظر هذه المواجهه".

وقال روي هودجسون مدرب انكلترا: "انا سعيد بالخروج بمجموعه جيده واذا ارادت انكلترا مني قياده الفريق فساكون سعيداً بذلك، اذا نجحنا في الانتهاء من تصفيات بطوله اوروبا 2016 دون مشكلات كبيره فاني اثق في امتلاكنا فرصه كبيره في التاهل لكأس العالم 2018".

وراي انطونيو كونتي مدرب ايطاليا انّ المجموعه السابعه التي جعلت بلاده مع اسبانيا، البانيا، اسرائيل، مقدونيا، ليشتنشتاين) : "مواجهه منتخب قوي مثل اسبانيا سيمنح المنتخب الوطني وكره القدم الايطاليه كلها دافعاً قوياً".

وقال فابيو كانافارو قائد ايطاليا السابق لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا) علي الانترنت: "بكلّ صراحه ساكون سعيداً طالما كانت ايطاليا حاضره، بالنسبه لنا يكون من المهم جداً الوجود في هذه البطوله وسنبذل قصاري جهدنا لتحقيق ذلك".

وفيما يرتبط بالمجموعه الثامنه: (بلجيكا، البوسنه، اليونان، استونيا، قبرص) قال مارك فيلموتس مدرب بلجيكا: "ردّ فعلي هو اننا تجنبنا مواجهه ايطاليا وفرنسا كما تجنبنا صربيا من منتخبات التصنيف الثالث، نحن في مجموعه من خمسه منتخبات، هناك فريقان نلعب ضدهما في الوقت الحالي (بالتصفيات المؤهله لبطوله اوروبا) وهما البوسنه وقبرص واعتقد اننا المرشح الاول وسنحاول اثبات ذلك".

صدامات ناريه في التصفيات الاوروبيه لمونديال 2018

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل