المحتوى الرئيسى

بتلكو تنشىء نقطة حضور في داتامينا

07/26 11:24

اعلنت شركه "داتامينا"عن اختيارها من قبل شركه خدمات الاتصالات البارزه في البحرين "بتلكو" لانشاء نقطه حضور لها في المنطقه.

واختارت "بتلكو" منصه داتامينا نظرا لدورها البارز كمركز يجمع ابرز الشركات الاقليميه والدوليه المتخصصه في مجال خدمات نقل البيانات، وهو ما يسهّل من عمليه التواصل والتفاعل وتقديم الخدمات المتنوعه. ويشمل هذا الاتفاق تقديم خدمات داتامينا لكل من شركه "بتلكو البحرين"، ومجموعه "بتلكو".

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريه في دو: "يسعدنا ان نرحب بشركه "بتلكو البحرين" ضمن قاعده عملاء داتامينا. وكمزود رائد لخدمات الاتصال المتكامله، ستوفر "بتلكو" المزيد من خيارات الخدمات الموثوقه لعملاء داتامينا. ومن جانب اخر، ستستفيد "بتلكو" من منصه داتامينا التي تجمع رواد خدمات نقل البيانات ومزودي المحتوي والخدمات السحابيه لاطلاق خدمات جديده وتطوير تجربه العملاء".

ومن جانبه اضاف عادل الديلمي، الرئيس التنفيذي لقطاع الاعمال العالميه في "بتلكو": "يشرفنا في "بتلكو" ابرام هذه الشراكه مع منصه قويه مثل داتامينا. وتوفر نقطه الحضور الجديده التي اطلقناها مع المركز لعملائنا المزيد من الخيارات ومحفظه اوسع من الخدمات العالميه، حيث سنقوم بتوفير خدمات مثل الدارات الدوليه الخاصه المستاجره (IPLC)، والشبكات الدوليه متعدده البروتوكلات لتبادل البيانات (MPLS) الطبقه 2 و3، وشبكات الايثرنت عبر الالياف الضوئيه المتزامنه (EoSDH)".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل