المحتوى الرئيسى

بالفيديو: شاهد ثلاثية مانشستر يونايتد في مرمى برشلونة

07/26 12:51

(د ب ا)- واصل مانشستر يونايتد الانجليزي سلسله انتصاراته في بطوله كاس الابطال الدوليه الوديه لكره القدم، وذلك عقب فوزه 3 / 1 علي برشلونة الإسباني السبت بمدينه سانتا كلارا الامريكيه.

وانتهي الشوط الاول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف حمل توقيع نجمه واين روني في الدقيقه الثامنه، عبر ضربه راس متقنه من متابعه للركله الركنيه التي نفذها زميله اشلي يونج من الناحيه اليسري.

وواصل الفريق الانجليزي سيطرته علي مجريات الامور في الشوط الثاني، بفضل التبديلات التي اجراها مدربه الهولندي لويس فان جال، ليضيف البديل جيسي لينجارد الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقه 65، بعدما تابع التمريره العرضيه الزاحفه التي ارسلها زميله البديل تيلور بلاتشيت من الناحيه اليسري.

وشهدت الدقائق الاخيره للمباراه اثاره بالغه، بعدما قلص رافينيا الفارق مسجلا هدف برشلونه الوحيد في الدقيقه الاخيره، قبل ان يسجل عدنان يانوزاي الهدف الثالث ليونايتد في الدقيقه الاولي من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وهذا هو الفوز الثالث الذي يحققه مانشستر يونايتد خلال معسكره الاعدادي بالولايات المتحده استعدادا للموسم الجديد.

واستهل يونايتد مبارياته الوديه بالفوز 1 / صفر علي كلوب امريكا المكسيكي السبت الماضي، قبل ان يفوز 3 / 1 علي سان خوسيه ايرثكويكس الامريكي يوم الاربعاء الماضي.

ويسعي مانشستر يونايتد لاستعاده مكانته المعهوده في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب اخفاقه في التتويج بلقبه المفضل الموسم الماضي للعام الثاني علي التوالي، بعدما اكتفي بالحصول علي المركز الرابع في ترتيب المسابقه.

ويخوض مانشستر مباراته الاولي في النسخه القادمه للدوري الانجليزي امام ضيفه توتنهام هوتسبير يوم الثامن من اب/اغسطس القادم علي ملعب اولد ترافورد.

في المقابل، تعد هذه هي الخساره الاولي التي ينالها برشلونه، بطل الثلاثيه التاريخيه (الدوري والكاس ودوري الابطال) في الموسم المنصرم، خلال معسكره في الولايات المتحده، بعدما فاز 2 / 1 في مباراته الوديه الاولي علي لوس انجليس جالاكسي الامريكي يوم الاربعاء الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل