المحتوى الرئيسى

العطية أولاً والقاسمي سابعاً في افتتاح باها أراغون

07/24 22:08

استهل السائق القطري ناصر صالح العطيه، الذي يعاونه الملاح الفرنسي ماتيو بوميل (ميني ال فور رايسينغ) منافسات باها اراغون الاسباني، الجوله السادسه من بطوله كاس العام للراليات الصحراويه الطويله “فيا كروس كاونتري” لموسم 2015، من حيث انهي باها ايطاليا منذ حوالي الشهر.

وتصدر العطيه المرحله الافتتاحيه مساء اليوم الجمعه التي بلغ طولها 5.06 كلم. فيما سجّل السائق لاماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، الذي يسجل مشاركته للمره الثانيه في هذا النوع من الراليات، وملاحه الفرنسي ادواردو بولانجيه (تويوتاس هايلوكس – اوفر درايف) سابع اسرع التواقيت للمرحله.

وعبر العطيه، الذي يامل تقليص الفارق عن متصدر الترتيب العام للبطوله والغائب عن هذا الحدث الروسي فلاديمير فاسيلييف او حتي اقتناص صداره الترتيب، المرحله بوقت اجمالي بلغ 4:04.1 دقائق، ليتفوّق بفارق 3.6 ثواني عن صاحب المركز الثاني الاسباني ناني روما (ميني ال فور رايسينغ)، فيما اكمل البرازيلي اورلاندو تيرانوفا سيطره سيارات الميني علي المراكز الثلاثه الاولي مبتعداً بفارق 7.9 ث عن العطيه.

اما سائق الراليات السابق الفنلندي ميكو هيرفونن (ميني ال فور رايسينغ)، الذي يسجّل مشاركته الاولي في كاس العام للكروس كاونتري تحضيراً لمشاركته في رالي داكار سنه 2016، فقد سجّل خامس اسرع توقيت، وتخلّف بفارق 0.4 ثانيه فقط عن رابع اسرع السائقين للمرحله الافتتاحيه الاسباني خوان روكا (شليسير اوريجينال).

وكان افضل سائقي سيارات التويوتا هايلوكس البرتغالي خواو راموس، الذي كان ابطا من العطيه بفارق 14.6 ثانيه، وفصل بينه وبين القاسمي فارق 2.7 ث.

واكمل كل من البرتغالي ريكاردو ليال دوس سانتوس (نيسان نافارا)، الاسباني هوردي كيغ (بي ام دبليو – سيري 1) والبولندي ماريك دابروفسكي (تويوتا هايلوكس) ترتيب المراكز العشره الاولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل