المحتوى الرئيسى

حسين فهمى يتقدم سفراء الأولمبياد الخاص فى لوس أنجلوس

07/24 18:59

يتصدر الفنان حسين فهمي قائمه سفراء الاولمبياد الخاص الدولي خلال افتتاح دوره الالعاب الصيفيه التي تقام فعاليتها بمدينه لوس أنجلوس الامريكيه التي تنطلق خلال الفتره من 25 يوليو الي 2 اغسطس.

تضم القائمه الممثل كولين فاريل وايفا مانديس وكارين موك وفينيسيا ويليامز وادوارد بارانيل وزاو واي وزو زينج وهونج كونج والالماني بكنباور والهولندي كرويف والبطل الاولمبي بارت كونر ولاعب التنس ليتون هيويت وبطله الجمباز الاولمبيه ناديا كومانيتشي، ولاعب السله الصيني ياو مينج، والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي، ودانييل ألفيس نجم نادي ‏برشلونه ‏والسباح الاسطوري مايكل فيلبس.

من جانبه اكد مصطفي شبانه رئيس البعثه المصريه المشاركه في الدوره بان طابور دخول بعثه مصر سوف يشهد ارتداء اللاعبين للملابس الفرعونيه ويحملون في ايديهم علم مصر مرددين عباره تحيا مصر، علي ان يشير بايديهم التي ترمز لنشر المحبه والسلام بين الشعوب، وهو الهدف الاسمي من اقامه الدورات الاولمبيه.

تنطلق غدا مراسم حفل افتتاح الدوره التي وصفتها اللجنه المنظمه للالعاب بانها اكبر حدث انساني يقام بامريكا وتستمر حتي 2 اغسطس، بمشاركه 6500 لاعب ولاعبه من 165 دوله، وسوف يكتب في تاريخ لوس انجلوس انها البلد الوحيد في العالم التي استضافت دورتين اولمبيتين من قبل 1932 و1984، والالعاب العالميه للاولمبياد الخاص 2015.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل