المحتوى الرئيسى

منتخب العراق يواجه لبنان وديا في اغسطس المقبل

07/24 18:16

يخوض المنتخب العراقي لكره القدم لقاء وديا امام نظيره اللبناني في 26 أغسطس المقبل في العاصمه بيروت وذلك ضمن برنامج استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهله الي مونديال 2018 ونهائيات كأس آسيا في الامارات 2019.

ويستهل المنتخب العراقي رحله التصفيات بمواجهه تايوان في 3 سبتمبر لمقبل علي استاد نادي باس الايراني في العاصمه طهران بعد اختياره من قبل الإتحاد العراقي لكرة القدم مكانا لمبارياته في التصفيات بدلا من قطر والامارات اللتين كان يستعين بهما سابقا.

وذكر رئيس الاتحاد العراقي لكره القدم عبد الخالق مسعود ان "المباراه الوديه امام لبنان ستكون مفيده جدا للجهاز التدريبي الجديد للمنتخب بقياده البوسني جمال حاجي حيث يواجه اول اختبار في مهمته الجديده مع المنتخب".

واشار مسعود الي ان "المنتخب سيدخل معسكرا تدريبيا في الدوحه اعتبارا من الخامس من الشهر المقبل ولمده عشره ايام ضمن تحضيراته لمباراه تايوان" المقرره في الثالث من سبتمبر.

ويلعب المنتخب العراقي في مشوار هذه التصفيات ضمن المجموعه الخامسه الي جانب منتخبات تايلاند وفيتنام وكذلك تايوان بعد استبعاد اندونيسيا اثر معاقبتها من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) بسبب تدخلات بعمل الاتحاد الاندونيسي.

اما المنتخب اللبناني فوقع في المجموعه السابعه الي جانب كوريا الجنوبيه والكويت وميانمار ولاوس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل