المحتوى الرئيسى

سلة – ليبرون جيمس و3 نجوم يخططون لتعويض الإخفاق في دوري الرابطة الوطنية

07/24 17:45

قبل بدايه الموسم الجديد لدوري الرابطه الوطنيه المشهور بـNBA يحلم عدد من نجوم البطوله بتعويض الاخفاق الذي اجهض طموح التتويج باللقب في الموسم المنتهي.

وياتي علي راس هؤلاء النجوم ليبرون جيمس قائد كليفلاند كافاليرز الذي خسر نهائي البطوله امام جولدن ستيت ووريورز بقياده افضل لاعب في الموسم ستيفن كري.

جيمس يتوق للفوز بلقب NBA مع ناديه كافاليرز الذي لمع معه منذ بدايه مشواره الاحترافي ولكنه لم ينجح حتي الان في ذلك رغم فوزه باللقب مرتين بقميص فريق ميامي هيت.

وخسر جيمس في نهائي بطوله NBA مرتين مع كافاليرز في موسمي 2006 – 2007 امام سان أنطونيو سبرز بالاضافه لنهائي 2014 – 2015 امام كري ورفاقه.

وعاندت الظروف جيمس في نهائي 2014 – 2015 باصابه كايري ايرفينج صانع العاب الفريق في سلسله نهائي البطوله وهو ما صعب الموقف علي ليبرون الذي واجه تالق اكثر من لاعب في فريق ووريورز مثل اندريه ايجودالا وكلاي تومبسون بجانب كري.

الثنائي كيفن ديورانت وراسل ويستبروك

ولا يعد جيمس هو الوحيد الذي يطمح في تحقيق لقب NBA في الموسم المقبل فهناك ايضا كيفن ديورانت وراسل ويستبروك نجما فريق اوكلاهوما سيتي ثاندر.

وعاني فريق ثاندر في الموسم المنتهي من اصابه ديورانت التي اثرت علي قوه الفريق في فتره مهمه بالموسم الاعتيادي كما ان ويستبروك لم ينجح في قياده الفريق للاقصائيات وحده رغم تالقه ومنافسته علي لقب افضل لاعب في الموسم الاعتيادي.

ويبحث النجمان عن التتويج باللقب للمره الاولي مع الفريق بعد الهزيمه في نهائي موسم 2011 – 2012 امام ميامي هيت بقياده دواين ويد وليبرون جيمس وكريس بوش.

هاردين نجم هيوستن روكيتس قدم موسما استثنائيا مع الفريق وقاده الي نهائي القسم الغربي ولكنه اصطدم بووريورز لنتهي مشواره عند هذه المرحله.

ونافس هاردين بشراسه علي لقب افضل لاعب في الموسم الاعتيادي ولكن تالق ستيفن كري غير العادي حسم الصراع لصالحه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل