المحتوى الرئيسى

بالتواريخ| أشهر 6 حوادث أنهت حياة عشرات الأطفال في 3 سنوات

07/23 19:02

قطارات، سيارات، اسطوانات غاز، اسباب تقضي سنويا علي عشرات الاطفال، لكن هناك اداه جديده بدات في الظهور منذ امس الاربعاء، والتي اودت بحياه 18 شخص بينهم اطفال، بعد ان تعرضت مركب نيليه للاصطدام بصندل، ما ادي لغرقها، لتكون الاداه الرابعه التي تقضي علي حياه اطفال في مرحله الزهور، ولكن بالتتبع الزمني لثلاثه سنوات مضيت، يتضح الاتي:

نوفمبر 2012: تصادم قطاري الفيوم، والذي اسفر عن مقتل 4 مواطنين بينهم طفلان وجرح العشرات، وكان التصادم المروع بين قطار متجه الي الاسكندريه واخر الي الفيوم، ووقع بين قريتي سيلا والناصريه بمركز الفيوم.

نوفمبر 2012: اصطدم قطار تابع لسكك حديد مصر بحافله مدرسيه، القرب من مزلقان قريه المندره التابعه لمركز منفلوط بمحافظه اسيوط، راح ضحيته نحو 50 تلميذا، اضافه الي سائق الحافله ومُدرسه كانت برفقه التلاميذ.

نوفمبر 2014: تفحم اتوبيس مدارس تابع لمجموعه الاورمان الفندقيه بالعجمي، كان يستقله طلاب ومتجها الي الاسكندريه، بعد اصطدامه بسياره محمله بالبنزين، ونتج عن الحادث وفاه 17 شخصا من بينهم 11 طالبا، واصابه 18.

نوفمبر 2014: انفجار اسطوانة غاز، في احدي الشقق بعقار بحي المطريه، والذي اسفر عن تفحم جثث 3 اطفال ووالدهم، نتيجه لاشتعال الغاز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل