المحتوى الرئيسى

مدرب المكسيك يعترف بعدم صحة ضربة الجزاء أمام بنما

07/23 14:45

(افي): اعترف ميجل ايريرا المدير الفني للمنتخب المكسيكي بان الطريقه التي بلغ بها فريقه نهائي النسخه الثالثه عشره من بطوله الكاس الذهبيه لاتحاد امريكا الشماليه والوسطي والكاريبي لكره القدم (كونكاكاف) لم تكن هي الافضل، مقرا بعدم صحه ركله الجزاء التي جاء منها هدفه الاول وبالاداء السيئ.

وقال ايريرا عقب الفوز علي بنما 2-1 بعد التمديد لوقت اضافي، من هدفين جاءا من ركلتي جزاء "ليس لدي مشكله في الاعتراف بالاخطاء التحكيميه واستفادتنا منها، لكنها ليس مسئوليتنا، رغم ان من مسئوليتنا اللعب جيدا وهو ما لم نفعله"، مضيفا بحسم: "بالطبع لا نستحق الفوز".

واضاف مدرب المكسيك في تصريحات للصحفيين "لم نكن ندري ما الذي نلعب من اجله.. فريقنا تقهقر في اللعب، وذلك بدا واضحا لانه لم يكن هناك امر ايجابي علي ارض الملعب".

ولم تكن ثمه مشكله لدي المدير الفني، الذي اعرب عن "قلقه" ازاء اداء فريقه، في الاقرار بان الحزن فاق السعاده بين افراد الفريق المكسيكي للطريقه التي تاهل بها منتخب (التري) الي نهائي البطوله، حيث يواجه جامايكا يوم الاحد المقبل.

وقال ايريرا "ركله الجزاء الاولي التي احتسبت لنا ليست صحيحه. لكن الانكي اننا لم نلعب جيدا. لم نمتلك الكره. لم نسيطر علي اللعب. بدانا بفقدان الكره. هناك مباريات تلعب فيها جيدا وتخسر، وفي هذه المباراه لعبنا بشكل سيئ وفزنا"، واردف "هكذا هي كره القدم".

وتابع "المباراه التي قدمناها في قبل النهائي تشعرني بالقلق. لم نلعب من اجل شيء. علينا ان نتحسن كثيرا قبل النهائي".

وبعد ان عدد ايريرا الاخطاء التي ارتكبها الحكم الامريكي مارك جيجر، الذي اشهر بطاقه حمراء في وجه المهاجم البنمي لويس تيخادا، قبل ان يحتسم ركلتي جزاء سجلت منهما المكسيك هدفيها، ذكر بان فريقه ودع مونديال البرازيل العام الماضي من دور السته عشر بخطا تحكيمي احتسب بعد ادعاء الهولندي اريين روبن السقوط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل