المحتوى الرئيسى

كفاح امرأة في مواجهة الأطماع والمؤامرات في "لك يوم" على MBC1

07/23 12:48

امراه مكافحه تتحدي الظروف، وتواجه المصاعب وتذلّل العقبات، لكنها فجاه تتحوّل الي فريسه وتظلم في حياتها من قبل اقرب الناس اليها لاسباب خارجه عن ارادتها، ضمن الدراما الاجتماعيه الخليجيه "لك يوم" للمخرج احمد فؤاد الشطي، الذي تعرضه MBC1.

(دبي mbc.net ) امراه مكافحه تتحدي الظروف، وتواجه المصاعب وتذلّل العقبات، لكنها فجاه تتحوّل الي فريسه وتظلم في حياتها من قبل اقرب الناس اليها لاسباب خارجه عن ارادتها، ضمن الدراما الاجتماعيه الخليجيه "لك يوم" للمخرج احمد فؤاد الشطي، الذي تعرضه MBC1.

يشكل العمل اللقاء الثاني للنجمه هدى حسين مع الكاتب محمد خالد النشمي بعد مسلسل "منطقه محرمه"، وهو يضم مجموعه من الممثلين منهم احلام حسن، وهيا الشعيبي، وعبد المحسن القفاص، وشهاب جوهر، وأوس الشطي، وجواهر، ومحمد الدوسري، وحلا، وخالد بو صخر، وعلي الحسيني، وعبد الله البلوشي، ودانه المساعد، وروان المصري، وابرار، وحسين المهنا، وبدر الصقر، وفرح، وبمشاركه سلمي سالم، ومحمد جابر، ومي البلوشي، وأحمد الهزيم، وحسين المنصور.

ترصد الاحداث حياه "منيره" (هدي حسين) التي ترفض زواج اخيها "خالد" من "بدريه" قبل ان يتزوج من دون مباركتها، ثم يتوفي طفل اخيها البكر علي يدها اختناقاً بسبب اهمالها. هذان الحدثان اشعلا نار الحقد في قلب "بدريه" عليها، ويجعلها ناقمه عليها، وتخطّط باستمرار للانتقام منها بشتي الوسائل، خصوصاً ان "منيره" لم ترد وريثاً لاخيها، لذا لم تقتنع "بدريه" ان وفاه ابنها كانت عن طريق الخطا بل اعتبرته متعمداً. وعندما وقعت "منيره" في الحب، بدات زوجه اخيها بتصفيه حساباتها معها بهدف تدميرها، وتصل الي تحريض الجميع عليها، وتنجح في جعل والدها يحرمها من الارث، بسبب زواجها المرفوض من "بدر

وعلي الرغم من ان المراه تعيش حياه سعيده مع زوجها، الاّ ان مرض الاخير ووفاته لاحقاً، يضطرها الي مواجهه قساوه العيش لوحدها لاعاله اولادها، فتدور بحقيبتها علي المنازل لكي تسترزق. وتحول "بدريه" دون لقاء "منيره" بوالدها المريض رغم مسامحته لها، وتزداد اطماعها بالثروه والمال، وتسيطر علي زوجها، وتتمكن بالحيله من وضع يدها علي كافه الاملاك، حتي انها تحاول توريط "منيره" عبر دس مجوهرات في حقيبتها، لوضعها في السجن.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل