المحتوى الرئيسى

الخميس.. توم كروز يفتتح عرض خامس أجزاء ''مهمة مستحيلة'' في فيينا

07/21 11:36

يامل معجبو نجم هوليوود الشهير توم كروز في التقاط صور سيلفي معه في العاصمه النمساويه فيينا خلال العرض الاول للجزء الخامس من سلسلة أفلام ''مهمه مستحيله'' بعد غد الخميس.

وتم تخصيص ساحه للمعجبين علي السجاده الحمراء امام دار أوبرا فيينا للتفاعل مع الممثل الامريكي الشهير، ليقضي فيها توم وقتا للتوقيع للمعجبين والدردشه والتقاط صور معهم.

وكانت بعض مشاهد الجزء الخامس من سلسله أفلام الحركة الذي يحمل عنوان ''مهمه مستحيله - دوله مارقه'' قد صورت قبل عام في دار اوبرا فيينا، ولهذا السبب تم اختيار دار الاوبرا لتكون مكان العرض الاول للفيلم.

ومن المنتظر حضور الف ضيف مدعو لحفل الافتتاح، الذي ستشارك فيه ايضا بطله الفيلم ريبيكا فيرجسون والمخرج كريستوفر ماكوايري.

وبدات الشركه المختصه بعرض الفيلم، والتي استاجرت دار اوبرا فيينا بالكامل لعده ايام، في اعاده تشكيل القاعه الداخليه للاوبرا لتحولها الي صاله عرض سينمائي ضخمه.

وقام كروز في الجزء الجديد بتصوير مشاهد حركه خطيره بنفسه، حيث يظهر في احد المشاهد وهو متشبث بطائره محلقه، لكن تم تامينه في الوقت نفسه بحبل.

وقال منسق مشاهد الحركه في الفيلم وادي استوود في تصريحات لمجله ''هوليوود ريبورتر'' الامريكيه: ''في المعتاد لا يمكن تعليق نجم يصل اجره الي ملايين الدولارات في الواجهه الخارجيه لطائره محلقه، لكن توم اراد فعل ذلك بنفسه''.

وفي الوقت نفسه اعترف كروز بانه شعر بالخوف خلال تصوير هذه المشاهد، حيث قال: ''شعرت بضربات الرياح القويه، وخفت لدرجه شديده''.

يُذكر ان ايرادات الاجزاء الاربعه السابقه من سلسله افلام ''مهمه مستحيله'' بلغت حوالي ملياري دولار.

وحقق الجزء الرابع علي وجه الخصوص نجاحا كبيرا في الايرادات السينمائيه، حيث بلغت 700 مليون دولار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل