المحتوى الرئيسى

العراق.. مقتل67 داعشياً واعتقال7 مطلوبين

07/21 19:58

الثلَاثاء 21 يوليو 2015 - 17:57 بتوقيت غرينتش

العراق.. مقتل67 داعشياً واعتقال7 مطلوبين

اعلنت خليه الاعلام الحربي، الثلاثاء، عن مقتل 67 عنصرا من تنظيم "داعش" الارهابي واعتقال سبعه مطلوبين في محافظتي الانبار وصلاح الدين، فيما اشارت الي تمكن القوات الأمنيه من تحرير طفله مختطفه جنوب تكريت.

وقالت الخليه بحسب السومريه نيوز: ان "قياده قوات الشرطه الاتحاديه رصدت خمس عجلات لارهابيي "داعش" في خط الصد بمنطقه حصيبة الشرقية تمت معالجتها وتدميرها بالكامل، في حين تمكنت من احباط محاوله تعرض من قبل "داعش" وقتل 21 عنصرا من التنظيم في المنطقه ذاتها"، مبينا ان "قوات الشرطه الاتحاديه تمكنت ايضا من رصد مجموعه ارهابيه تقدر بعشره عناصر وعجلتين نوع بيك اب، في حصيبه الشرقيه تمت معالجتها وقتل من فيها".

واضاف البيان، ان تلك القوات "قدمت الاسناد للقوات المتقدمه باتجاه العدو بواسطه الرمي بالصواريخ وتمكنت من حرق عدد من العجلات، في حين شرعت قوه اخري من الشرطه الاتحاديه بالتقدم والسيطره علي اماكن متقدمه في منطقه حصيبه الشرقيه، كما اغارت علي عناصر العدو المتواجدين في المنطقه اعلاه وتمكنت من قتل خمسه ارهابيين وحرق ثلاث عجلات تحمل اسلحه".

ولفت البيان الي ان "قياده عمليات بغداد واصلت قطعاتها وسرايا الشرطه الاتحاديه ومتطوعو الحشد الشعبي وابناء العشائر وباسناد من طيران الجيش والقوه الجويه وبالتنسيق مع قياده عمليات الانبار تنفيذ عملياتها في مناطق الكرمه، واسفرت العمليات عن قتل ارهابيين اثنين وتدمير ثلاث عجلات تحمل رشاشات احاديه وقتل من فيها، فضلا عن تدمير وكر للعدو وقتل من بداخله ومعالجه 11 عبوه ناسفه".

واوضح ان "قياده عمليات سامراء تمكنت من خلال عمليه امنيه نفذتها في ناحيه الاسحاقي منطقه ابوضفه من تحرير طفله مختطفه من قبل ثلاثه اشخاص يستقلون عجله ويرتدون زيا عسكريا".

وذكر البيان ان "قياده عمليات دجله نفذت فعاليه مشتركه في قري (الحسنيه و17 تموز ودوره الباويه) اسفرت عن القاء القبض علي سبعه مطلوبين والعثور علي درع عسكري وحاويه بلاستك سعه خمسه لتر مملوءه بماده السيفور فضلا عن معالجه عبوه ناسفه".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل