المحتوى الرئيسى

صورة : برجوزار كوريل بملابس البحر وتظهر حالة عشق للون الأبيض

07/21 00:32

نشرت ورده تركيا السمراء برجوزار كوريل صوره لها عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور انستغرام وتظهر فيها حاله من الحب تجاه اللون الابيض .

(القاهره mbc.net ) نشرت ورده تركيا السمراء برجوزار كوريل صوره لها عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور انستغرام وتظهر فيها حاله من الحب تجاه اللون الابيض .

وقامت برجوزار بنشر صوره لها بدت فيها بملابس الاستجمام وكتبت تحتها " احب الابيض" وظهر كل ما يحيط ببرجوزار باللون الابيض حتي الكلب .

وحققت الصوره في وقت قصير للغايه تفاعل كبير من جانب الجمهور الخاص بها حيث اعجب بها اكثر من 25 الف معجب .

A photo posted by Berguzar Korel (@berguzarkorel) on Jul 19, 2015 at 6:29am PDT

يذكر ان برجوزار ولدت بمدينه اسطنبول في 2 سبتمبر عام 1982م، حيث امضت طفولتها بمدينه اولوس، حيث بدات دراستها الابتدائيه في مدرسه نيلوفر هاتون ثم اتمت دراستها الثانويه في مدرسه يالدز الخاصه بعد تخرجها التحقت بيرجوزار بالكونسرفتوار الوطني جامعه معمار سنان للفنون الجميله في انقره قسم المسرح والتمثيل . ظهرت عام 2005 علي شاشه السينما في فيلم وادي الذئاب العراق وجسدت فيه شخصيه ليلي وعندما كُلفت بهذا الدور كان والدها تانجو كوريل مريضاً وقال اطباءه انهم كانوا علي وشك ان يفقدوه ولذلك في بدايه الامر رفضت بيرجوزار الدور ولكن والدتها اقنعتها به قائلهً " ابيك يريدك ان تذهبي للمقابله من اجل هذا الفيلم ".

وعقب النجاح الذي تحقق في العراق لفيلم وادي الذئاب،قامت في نفس العام بتجسيد دور اكليم في مسلسل غصن الزيتون . وكان انطلاقها الكبير وشهرتها في دور شهرزاد اوليا اوغلو في مسلسل ويبقى الحب .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل