المحتوى الرئيسى

"الحوادث والانتحارات" تغتال فرحة العيد بـ22 قتيلًا

07/20 20:09

وبدافع الحب محاولتا انتحار ببني سويف والاسماعيليه

والسنه النيران تلتهم حديقه الغابه بالمنوفيه

ما ان يغيب هلال رمضان  حتي تشرق الشمس بعيد الفطر المبارك، وذكرياته السعيده التي تملا القلب سعاده وفرحا وتستقر ذكرياته المرحه لما بعد العيد .. ولكن قد يتحول الامر كله في لحظه واحده من السعاده الي الحزن و من الانشراح الي الكابه فتحولت ايام العيد الي حزن طويل..  "المصريون"  ترصد ابشع الحوادث المؤلمه التي وقعت بعدد من المحافظات.

 اصيب عصر اليوم خمسه اشخاص في حادثي تصادم علي الطريق الدولي الساحلي بمركز بلطيم بكفر الشيخ، وهرعت سيارات الاسعاف لنقل المصابين .

وفي سياق اخر حاول اليوم  شاب في العقد الثالث من العمر الانتحار، بقريه شنرا، التابعه لمركز الفشن في بني سويف، بتعاطي 12 قرصًا من احد الادويه، لتاخر زواجه.

كما قام صباح اليوم  شاب مريض نفسي في العقد الثالث من العمر في محافظه بالسويس بالانتحار عن طريق القاء نفسه من الدور الحادي عشر بابراج الروضه بطريق ناصر بالسويس، مما تسبب في وفاته في الحال.

اما عن محافظه المنيا، فقد تسبب حريق هائل باحد المخابز البلديه بقريه ريده التابعه لمركز المنيا في مصرع  4  اشخاص .

وفي  ثالث ايام العيد لقي شخص مصرعه, بمحافظه الاسماعيليه, بعد قيام جاره بالتربص به وقتله وذلك لوجود خلافات حول الجيره بينهما بمنطقه ترعه 5 قريه المنايف دائره مركز ابوصوير.

 كما شهد ثالث ايام العيد حادث حريق في قزق تصنيع وصيانه المراكب واللنشات السياحيه بمنطقه ابو طرطور جنوب البحر الاحمر .

يذكر انه نشب قد حريق هائل في ترسانه تصنيع السفن والمراكب بمدينه سفاجا جنوب البحر الاحمر امس الاحد والتهمت النيران مركبين وقامت الحمايه المدينه بالسيطره علي الحريق واخمادها وقدرت الخسائر نحو 500 الف جنيه.. تحرر محضر بالواقعه واخطرت النيابه لتباشر التحقيق.

 وفي اليوم ذاته اقدمت فتاه علي  الانتحار بمحافظه الاسماعيليه, بعد رفض والدها زواجها من حبيبها بقريه المنشار بمنطقه الكيلو 11 دائره مركز شرطه ابوصوير.

 ومن ناحيه اخري، شهدت محافظه المنوفيه حريق هائل نشب بمنطقه الغابه الشجريه الصينيه ببركه الاكسده التابعه لجهاز في مدينه السادات بمحافظه المنوفيه وذلك بسبب القاء احد الماره سيجاره مشتعله .

كما لقيت طفله مصرعها بمحافظه الاسماعيليه، وذلك اثر تعرضها لحادث سير بمنطقه ابوعطوه دائره مركز الضواحي.

 كان مدير امن الاسماعيليه تلقي اخطاراً يفيد بورود بلاغ عن مصرع طفله تدعي, جني . ا . م 3 سنوات مقيمه مدينه المستقبل وذلك اثر اصطدام سياره بها بمنطقه ابوعطوه دائره المركز وتم نقل جثه الطفله الي ثلاجه مستشفي جامعه قناه السويس.

ولعل من اصعب الكوارث ما شهدته محافظه بني سويف، بغرق  خمسه اشخاص اثناء استحمامهم في نهر النيل بمراكز الواسطي وناصر والفشن ببني سويف .

تلقي مدير امن بني سويف اللواء محمد ابو طالب اخطارات من اداره النجده  بغرق كل من اسلام ممدوح عبد الله 18 عاما طالب  وعمر حسن ابو سيف 15 عاما طالب ويقيمان بمركز ناصر واسلام محمد عبد التواب 17 عامًا من قريه الميمون بمركز الواسطي وعمرو طه احمد 10 سنوات  وفارس مصطفي محمود 11 عامًا يقيمان بمدينه الفشن .

كما شهدت منطقه السلام الصناعيه والسكنيه بالغردقه، جريمه قتل اشتركت فيها الزوجه الخائنه مع زوجها بائع السمك ضد عشيقها فني المواتير وجميعهم من مدينه المنزله العزيزه،  حيث قاما بتوثيقه وتعذبيه والقائه من الدور السادس اعلي سطوح عمارتهما وتم ضبطهما وبحوزتهما الزوج والزوجه الخائنه .

كما سقط طفل من الدور الثاني بينما تسممت طفله عندما شربت من حمام السباحه بقريه علاء الدين السياحيه بالغردقه

و لقي اب مصرعه واصيب نجله في حادث تصادم بقريه الجلايمه التابعه لمركز الشهداء بمحافظه المنوفيه .

تلقي مدير امن المنوفيه اخطارًا يفيد مصرع "عبد السلام.ا.م 52 سنه" ونجله  "احمد 22 سنه" طالب وذلك اثر حادث تصادم بين سيارتي ملاكي.

كما لقي شخص مصرعه واصيب اثنين اخرين اثر انقلاب توك توك في ترعه  بمدينه سمسطا جنوب غرب بني سويف .

وفي اول ايام العيد انهت سياره طائشه حياه عجوز  في حادث تصادم بطريق فرع بمحافظه المنوفيه اثناء عبوره الطريق .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل