المحتوى الرئيسى

رئيس الشركة المنتجة "للرافال"يشيد بكفاءة الطيارين المصريين

07/20 16:14

اشاد رئيس مجلس اداره شركه "داسو" للطيران المصنعه لطائرات (الرافال) الفرنسيه

ايريك ترابييه بمهنيه وحماس الطيارين والفنيين المصريين الذين استطاعوا بشهاده زملائهم الفرنسيين التكيف والتعامل بمهاره مع كل الجوانب الخاصه بطائره "الرافال" في فتره قياسيه.

واكد ترابييه - في كلمته خلال مراسم تسليم 3 طائرات "رافال" اليوم الاثنين والتي جرت بقاعده "ايستر" الجويه بحنوبي فرنسا والتي تعد الدفعه الاولي - ان تحقيق هذا الانجاز من اتمام الصفقه واعداد الطيارين في فتره وجيزه بدا امرا صعبا في البدايه .. الا ان مصر وفرنسا نجحا معا في ذلك لانهما لا يعرفان المستحيل.

واضاف انه عندما يلتقي امتان وشعبان عظيمان تربطهما مصالح استراتيجيه كما هو الحال بين مصر وفرنسا فان باستطاعتهما انجاز الكثير من المهام الصعبه ،منوها بان صفقه "الرافال" تعد امتدادا للتعاون القائم بين البلدين منذ سبعينيات القرن الماضي وهو ما يمثل اكثر من 40 عاما من الشراكه الاستراتيجيه القائمه علي الثقه المتبادله.

واشار رئيس الشركه الفرنسيه الي ان الرافال هي رابع طائره فرنسيه تقتنيها مصر بعد طائرات (ميراج-5) ، الفا جيت ، ميراج 2000 ، معربا عن سعادته بالشراكه بين مصر وفرنسا التي قال انها اظهرت علي مر السنوات قوه العلاقات الثنائيه و الروابط التاريخيه بين البلدين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل