المحتوى الرئيسى

جريبل يفوز بالمرحلة 15 لسباق فرنسا وفروم يحتفظ بالصدارة

07/19 22:16

اثبت الالماني اندريه جريبل متسابق فريق لوتو-سودال انه ملك السرعه في النسخه الحاليه من سباق فرنسا للدراجات بعد فوزه يوم الأحد بالمرحله 15 التي امتدت لمسافه 183 كيلومترا من مند الي فالنس.

وهذه ثالث مرحله يفوز بها جريبل خلال سباق العام الحالي بعدما تفوق يوم الاحد علي مواطنه جون دجنكولب من فريق جاينت البيسين بينما جاء النرويجي الكسندر كريستوف في المركز الثالث مع فريق كاتيوشا.

واحتفظ البريطاني كريس فروم متسابق فريق سكاي بالقميص الأصفر لمتصدر الترتيب العام.

ويتفوق فروم علي الكولومبي نايرو كينتانا متسابق فريق موفيستار بثلاث دقائق وعشر ثوان بينما يحتل الامريكي فان جاردرين قائد فريق بي.ام.سي المركز الثالث متاخرا عن فروم بثلاث دقائق و32 ثانيه.

واشاد فروم الذي قذفه احد المشجعين بكوب من البول خلال المرحله الماضيه التي اقيمت يوم السبت بالاجواء الرائعه خلال مرحله يوم الاحد.

وقال فروم "لم يحدث اي شيء سخيف اليوم. يحظي هذا السباق بمتابعه كبيره من الوف المتفرجين والحادث الذي وقع امس لا يمثل جموع المشجعين. الاجواء كانت رائعه اليوم والتشجيع علي مدار المرحله كان رائعا كذلك."

واحكم المتسابق السلوفاكي بيتر ساجان قبضته علي القميص الاخضر لمتصدر ترتيب النقاط بعدما انهي المرحله اليوم في المركز الرابع.

ويملك ساجان متسابق فريق تينكوف ساكسو الذي احتل المركز الثاني في اربع مراحل من سباق هذا العام 360 نقطه مقابل 316 لجريبل.

وقال جريبل "اعتقد ان القميص الاخضر ذهب الي بيتر. انه قوي للغايه. وفي المقدمه ويستحقه."

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل