المحتوى الرئيسى

مسابقة "إبداع" تحتضن المواهب الأدبية

07/19 12:13

اعلنت جمعيه القلم الحر بدوله الامارات بمبادره من نادي أحلام مستغانمي الادبي عن اطلاق الدوره الثانيه لمسابقه للمبدعين من مختلف الدول العربية، للتنافس للحصول علي لقب " ابداع “.

وتخص المسابقه المخطوطات المعده للاصدار الاول للكاتب او الكاتبه، ولم يسبق نشرها في كتاب، وذلك في المجالات الاتيه: “ الشعر"، علي ان يحتوي المخطوط علي الاقل 20 قصيده، مجال "الخاطره" علي ان يحتوي المخطوط علي الاقل 15 خاطره، مجال الروايه، حيث يجب ان يشارك المتسابق بروايه واحده، مجال :"القصه" ان لا يتزاوج 15 قصص، مجال "المسرح" علي ان يشارك المتسابق بمسرحيه واحده.

وتشترط المسابقه  ان لا يقل عمر المشارك عن 18 عام، ولا يتجاوز عمره 33 عاماً  ان تكون المشاركات باللغة العربية الفصحى، وان لا تكون الماده المقدمه  قد فازت في مسابقه مشابهه، والا يكون قد سبق نشرها في الصحف والدوريات او علي المواقع الالكترونيه او مواقع التواصل الاجتماعي، وﻻ يشترك اي متسابق باكثر من محور من محاور المسابقه.

 وتغلق المسابقه باب قبول المشاركات في 28 ديسمبر 2015، وتعلن النتائج في شهر مارس 2016،  علي ان تتكفل جمعيه القلم بطباعه جميع الاعمال الفائزه بمراكز الجائزه، و تكون حقوق الطبعه الاولي و الثانيه للمبدع من هذه الاعمال.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل