المحتوى الرئيسى

أحمد عز: لم أتزوج «زينة» ولا ثانية واحدة.. و«العيال دول مش عيالى»

07/18 11:10

تسلح النجم احمد عز بطابع الجراه، واقتحم بارادته منطقه تمثيليه شائكه، ربما تثير مخاوف اخرين، في حال تلقيهم عرضاً مشابهاً، ولكنه خاضها من دون تردد رغبه في التغيير، وارتدي عباءه «رضا رزق» في فيلمه الجديد «ولاد رزق»، الذي يُعرض حالياً بدور العرض، وهو دور مليء بالتحدي، كونه مختلفاً شكلاً وموضوعاً عن ادوار الفنان الوسيم في افلامه السابقه. «عز» في حواره لـ«الوطن» يكشف تفاصيل دوره، ويوضح نقاط التشابه بينه وبين شخصيته بالفيلم، وتطرق في حديثه الي قضيه النسب المثاره بينه وبين الممثله «زينه»، مؤكداً ان توامها ليسا اولاده، وانه لم يتزوجها ثانيه واحده، سواء بشكل رسمي او عرفي او شفوي، ويتحدث في امور عديده خلال السطور المقبله.

■ كيف ينظر احمد عز للمراه؟

- المراه نصف المجتمع، وهي امي واختي وزوجتي في المستقبل، وتعد صاحبه دور كبير في استقرار من حولها، وتسهم بدورها في نجاح الرجل، كونها سنده في الحياه، ولذلك هي تُشكل جزءاً مهماً من حياتي وحياه اي انسان.

- الخوف من الله، فانا اعيش دائماً حاله من القلق والخوف، لرغبتي في الوصول لاقصي درجات التواصل مع ربنا، اما علي صعيد الدنيا والحياه فتعلمت منذ دخولي مجال الفن، وتحديداً خلال العامين الاخيرين، ان البشر لهم كل الاحترام والتقدير، ولكن لا يعنيني صورتي لديهم بقدر شكلي امام الله، واذا كانت صوره الانسان مُحببه عند خالقه، فالمساله ستنعكس بالتبعيه علي صورته عند البشر، لان «اللي يحبه ربه بيحبب فيه خلقه» واعتقد انني وصلت لهذه المرحله.

■ الم تغضب اذن من تصريحات زملائك ممن انتقدوك في قضية نسب الطفلين المثاره بينك وبين زينه؟

- لست غاضباً من احد، لاني «بعامل ربنا وبخاف منه»، واشكر كل من وقف معي او ضدي، لانهم «عرّفوني انفسهم وانا واقف علي رجلي»، وانا لست بحاجه لشيء من احد، وربنا ما يحوجني لاي شخص ما حييت، لاني ادرك جيداً ما فعلته وما لم افعله، واذا عشت اليوم نجماً في مهنتي، فقطار حياتي سيتوقف يوماً ما عند محطه الموت، وحينها ساكون في قبري وحيداً، وتتم محاسبتي علي اعمالي، ووقتها لن تنفعني الصحافه او الاعلام او حتي افلامي بشيء، بل سيفيدني عملي في الدنيا فقط، ولذلك اخشي هذا اليوم واضعه في حسباني دائماً، وعندما اصرح بشيء فانا اقصده واعنيه، لاني «معنديش حاجه اخاف او اهرب منها» واذا تكالبت الدنيا علي واقعه معينه، وانا واثق ومتيقن انني لم ارتكبها، فانا مستمر في موقفي وطريقي الي اخر العمر.

■ اذن ما زلت عند موقفك بان توام زينه ليسا اولادك؟

- «العيال دول مش عيالي»، وما زلت عند موقفي بعدم الخوض في الاعراض، ولن اتحدث عنها في الصحافه والاعلام، ولكن من الممكن ان اتكلم عن «الجانب المؤدب» واقول: «اقسم بالله انني لم اتزوج هذه السيده ولا ثانيه في حياتي سواء بشكل رسمي او عرفي او شفوي» وساظل علي موقفي هذا الي ان اموت.

■ ولكن البعض اعاب عليك اخفاء خبر زواجك من احدي المطربات؟

- تزوجت حينها زواجاً شرعياً، واشهرته في محيط عائلتي، ولست مطالباً عندما اخطو اي خطوه ان اعلنها علي الملا، ولكني مُطالب بالفعل الحلال وتجنب الحرام، ودعني اتساءل: «طالما انا بتجوز اهو في الحلال اشمعني دي؟» وبما ان هناك العديد من الصور جمعتنا علي البحر وفي البر وفي الجو، الا توجد صوره واحده «سيلفي» ليوم الفرح المزعوم؟ هذا الموضوع برمته محسوم بالنسبه لي، واحدثك حالياً وانا مرتاح نفسياً لاقصي درجه، وهذه المساله لم تؤثر عليّ سلباً بنسبه 1%، لاني علي يقين بان الله عز وجل «مش بيضّحك عليه»، واعتبر ان كل ما حدث بمثابه ابتلاء، سيصرفه الله عني وقتما يريد.

احمد عز:«ولاد رزق» ليس عن البلطجه والعشوائيات

احمد عز: لم اتزوج «زينه» ولا ثانيه واحده.. و«العيال دول مش عيالي»

عز: «ولاد رزق»لا يتحدث عن ثوره يناير.. وسعيد بالتعاون مع طارق العريان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل